” سوق العيلة ” يستمر بتقديم معروضاته بنسبة تخفيضات ٤٠% لكافة مستلزمات المدارس والغذاء

 

الجماهير|| وسام العلاش

 يستمر معرض” سوق العيلة” فعالياته بيومه الثالث بمشاركة/١٣٠/ جناحا تنوعت معروضاته بين الغذائي ومستلزمات المدارس بأسعار بلغت نسبة تخفيضاتها حتى ٤٠% .

” الجماهير ” رصدت آراء المشاركين والزاور ومدى انطباعهم في ” سوق العيلة ” الذي افتتح منذ أيام ففي قطاع اللباس المدرسي و القرطاسية ذكر غسان كردي- مدير مشغل ألبسة مؤسسة شهيد بأن هناك تخفيضات متنوعة بنسبة ٢٥% مقارنةً مع سعر السوق من القرطاسية والحقائب فسعر علبة أقلام التلوين تتراوح من/٢٠٠-٢٠٠٠/ ليرة بحسب حجمها وقلم الحبر العلبة الكاملة سعرها/٢٥٠٠/ ليرة ومحفظة الطعام /١٠٠٠/ ليرة والحقائب المدرسية من /٣٠٠٠- ٩٠٠٠/ ليرة ذات النوعية الجيدة .

وأضاف كردي بأن المؤسسة لديها عدة مبادرات خلال أيام التسوق وتتضمن المبادرة الأولى بطاقة شرائية مجانية مخصصة لـ /٥/ أشخاص بقيمة /١٥/ ألف ليرة ممن يحملون بطاقة شرف أو جريح والمبادرة الثانية بطاقة شرائية مجانية بقيمة /٣٠/ ألف ليرة مخصصة لـ / ٢٠٠/ طالب من ذوي الشهداء لشراء ما يلزم من مستلزمات القرطاسية المدرسية.

غسان فلاحة أحد المشاركين في المعرض أشار إلى أن ألبسة المدارس المعروضة عليها حسومات ٣٠% و ٤٠% عن السوق فسعر القميص المدرسي ذو الجودة العالية /٩/ ألاف ليرة بينما في السوق /١٨/ ألف ليرة مضيفاً بأن هناك تشكيلة واسعة وخيارات متعددة تتيح للمستهلك بأن يقتني كميات أوفر من مستلزمات القرطاسية والمدارس.

بدوره عبد الرحمن طبشه تحدث عن مشاركته الأولى في المعرض وكتنظيم أبدى رضاه أما عن عروضه فتبدأ بسعر /١٠/ ألاف ليرة للأحذية الرياضية المدرسية .

كما أكد نزار عزيزة أحد المشاركين عن بيع جميع البضائع بسعر التكلفة فسعر البنطال الولادي الجينز /٦٥٠٠/ ليرة والصدرية / ٦/ ألف ليرة .

وكان لقطاع الأغذية والمونة حضوراً متنوعاً حيث تعددت المعروضات وتنوعت وجميعها بسعر التكلفة من المنتج للمستهلك .

حكمت بارودي أحد المشاركين في المعرض بين أن نسبة التخفيض على مبيع مادة الشاي من ٢٥% – ٥٠% لماركة شاي الجمل و تراوح سعر الكيلو الواحد من / ١٨ حتى ٤٥/ ألف ليرة.

أما الدكتور كفاح كرزون فكانت معروضاته تتكون من العسل تراوح سعره/ ٢٥- ٣٥ / ألف ليرة ومنتج الخل النصف ليتر بسعر / ١٥٠٠- ٢٣٠٠/ ليرة والسمن الحيواني طرح بسعر / ١٢- ١٨/ ألف ليرة.

المشارك محمد جراح أشار بأن الإقبال على المعرض جيد بنسبة تجاوزت ٨٠% وبالنسبة للعروضات بين جراح أن سعر الربع الواحد للقهوة ٤٩٠٠/ ليرة مع الهال و/ ٥٥٠٠/ ليرة للإكسترا .

وكان للمشاركة ماجدة عبد الحميد الشيني من محافظة اللاذقية وهي أخت شهيد وصاحبة شركة لتعبئة التوابل والبقوليات مشاركة مميزة حيث أشارت بأن جزء من أرباح المبيعات سيذهب ريعها لذوي الشهداء والجرحى .

وعن انطباع الزوار ورأيهم في معرض ” سوق العيلة ” أبدت أم أحمد رضاها لهذه المبادرة المشجعة للشراء وخاصة بأنها تزامنت مع افتتاح المدارس والتجهيز للمؤونة.

ووافقتها الرأي سعاد وخاصةً فيما يخص معروضات العودة للمدارس فقد وفر عليها جهداً كبيراً هذا العام كما ذكرت.

يذكر بأن ” أسواق العيلة” قد افتتح مساء السبت ويستمر حتى /٤/ من الشهر القادم ومن الساعة /٥/ عصراً حتى / ١٢/ ليلاً.

ت: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"