إطلاق حملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا بحلب … مدير الصحة : آمنة …و تستهدف أكثر من /30/ ألف مواطن فوق سن /18/

الجماهير / محمد الأحمد

أطلقت وزارة الصحة عبر مديرياتها بالمحافظات حملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا اعتبارا من اليوم لغاية السادس عشر من الشهر الجاري.

وأوضح مدير الصحة الدكتور زياد حاج طه أن الحملة تستهدف جميع المواطنين فوق الـ ١٨ عاماً وتتم عبر التسجيل على المنصة الخاصة لتلقي التطعيم ثم التوجه إلى المركز دون انتظار رسالة تحديد الموعد، إضافة إلى الأشخاص المسجلين ولم تصلهم الرسالة بعد.

ولفت الدكتور حاج طه إلى أن الحملة تستهدف أكثر من /30/ الف مواطن ويتم التلقيح عبر عشرين مركزا وأربع مستشفيات في المدينة و/26/ فرقة جوالة، مشيرا إلى ان اللقاحات مضمونة وبدون أية أعراض جانبية، ناصحاً المواطنين باتخاذ الإجراءات الاحترازية والتوجه إلى المراكز المعتمدة لأخذ اللقاح ضد الفيروس.

شارك في إطلاق الحملة من مركز خالد بن الوليد الصحي في حي الخالدية رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية الفرعي عبد الله حنيش وأمين شعبة الموظفين للحزب عماد الصالح وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة علاء الدين مؤذن.
ت. هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"