بدء توزيع المازوت المنزلي في حلب

الجماهير / محمد الاحمد

بدأت عمليات توزيع المازوت المنزلي لزوم التدفئة على المواطنين في مدينة حلب.

وذكر مدير فرع الشركة السورية لتوزيع المحروقات ” سادكوب” المهندس سائد البيك أن المحافظة بدأت منذ يومين بتوزيع المازوت المنزلي على الأهالي بموجب الرسائل النصية .

ولفت البيك أنه يتم توزيع حوالي ثلاثين الف لتر يومياً بحصة /50/ لتر لكل بطاقة ذكية بموجب الرسالة النصية التي وردت لصاحب البطاقة وبقيمة /25400/ ليرة سورية لكل حصة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"