دوري الشباب الممتاز .. حامل اللقب الاتحاد يزلزل العربي بسداسية والوثبة يحافظ على الصدارة

الجماهير/ محمود جنيد

أكد حامل لقب الدوري الاتحاد صحوته بتحقيقه الفوز الثاني توالياً بعد عثرة الافتتاح أمام الوثبة، وهذه المرة على ضيفه العربي وافد الممتاز الجديد وبنصف دزينة من الأهداف بالتوازي مع أداء رائع على مدار الشوطين، ضمن الجولة الثالثة لدوري الشباب الممتاز لكرة القدم.
وتناوب على تسجيل أهداف الاتحاد، النجم زكريا رمضان “هاتريك” رأسي تصدر معه ترتيب هدافي الدوري بخمسة أهداف، وكل من محمد شحرور، إبراهيم عثمان، وأيهم الفارس، ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط من فوزين وخسارة.
من جانبه متصدر الدوري الوثبة تغلب على ضيفه الطليعة بهدف دون رد لعدي تلاوي، محتفظا بالصدارة وبالعلامة الكاملة (تسع نقاط) من ثلاثة انتصارات، وحذا جاره الكرامة حذوه بتحقيقه فوزه الأول في الدوري على حساب ضيفه النواعير بثلاثة أهداف لهدف، وأقام تشرين مهرجان أهداف في شباك ضيفه جبلة تناوب على تسجيلها كل من ياسر كردغلي، محمد أسعد (هدفين)، أنيس قاسم (هدفين)، غدير يازجي، شعبان حمدان، إبراهيم شعبان رافعاً رصيده إلى ست نقاط، وتمكن فريق المحافظة المتطور من انتزاع الفوز من ضيفه القوي وصاحب النقاط الست قبل المباراة حطين بهدف دون رد، ليصبح في رصيده سبع نقاط.
وتستكمل مباريات الدوري يوم غد بلقاء الوحدة مع الجيش على أرضية ملعب الجلاء بدمشق، فيما أرجئت مباراة الحرية مع الجهاد حتى إشعار آخر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"