مجلس المدينة : المطالبة بدعم فوج الاطفاء بالعمال والآليات ..وطروحات حول تنفيذ مشروع المواقف المأجورة

الجماهير – رفعت الشبلي

عقد مجلس مدينة حلب اليوم جلسته الاولى من دورته العادية الخامسة لهذا العام برئاسة أحمد رحماني نائب رئيس المجلس ، ناقش خلالها تقرير المكتب التنفيذي و الطلبات المقدمة من بعض المديريات المركزية في المجلس إضافة إلى العديد من القضايا الخدمية المهمة في المدينة.
وتركزت مداخلات الأعضاء حول تقديم المساعدة لفوج إطفاء حلب ، حيث يعاني الفوج من نقص في الكوادر “فقط ٤٠ اطفائي ، ٢٢ سائق و ارتفاع نسبة اعمار العاملين حيث تصل إلى ٤٥ سنة متوسط أعمارهم ” و نقص بالمعدات والاليات ، كذلك ناقش الأعضاء إنارة بعض أماكن مثل الطريق الواصل بين حديقة باب الله و الصاخور و بعض الشوارع الرئيسية و الفرعية بالمناطق الشرقية .


كما تركزت اغلب المناقشات على المواقف المأجورة وكيفية التعاطي معها والاعتراضات المقدمة منهم كانت بخصوص إلغاء او تعديل بعض المواقف ، والاعتراض على البروزات الاسمنتية ” الصبة الاسمنية على مدخل الشارع ” و استبدالها بدهان فوسفوري او إشارات مرورية لتجنب ضيق بعض الشوارع كذلك لمنع تشويه الشارع حسب المنظر الحضاري الذي تحمله حلب .
وكان الدكتور أحمد دباس عضو المكتب التنفيذي في مجلس المحافظة قدم عرضا عن الواقع الخدمي بحلب من نظافة و مياه و صرف صحي .
يشار إلى أن اعمال المجلس مستمرة إلى يوم الاربعاء القادم .
ت هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"