لتخفيف الضغط عن مراكز البطاقة الذكية..العمل على افتتاح مركز جديد في كهرباء حلب

 

الجماهير || عامر عدل

في كل صباح تنشر شركة المحروقات – الخدمات الالكترونية على صفحتها الرسمية (الفيسبوك) جدولاً تفصيلياً يبين فيه حالة مراكز البطاقة الالكترونية في كافة المحافظات السورية ومنها محافظة حلب موضحاً مستوى الازدحام في هذه المراكز وعنوان كل منها.
وبالتمعن قليلاً في الجدول المرفق نلاحظ أن عدد المراكز الإجمالي في محافظة حلب 11 مركزاً منها 7 مراكز ضمن المدينة وأحدها مغلق بشكل مؤقت أي يصبح لمدينة حلب 6 مراكز فقط، أما ريف المحافظة فلديه 4 مراكز أيضاً أحدها مغلق بشكل مؤقت، وبذلك يكون لريف المحافظة 3 مراكز فاعلة فقط.
ومن الجدول المرفق نجد مستوى الازدحام مرتفع وهو مطابق للواقع تماماً ، في كل مراكز مدينة حلب عدا مراكز الريف التي تكون فيها حالة الازدحام قليلة نسبياً.

” الجماهير” تواصلت مع مدير شركة محروقات حلب المهندس عبد الإله الندمان حول هذا الأمر فأوضح أنه مع دخول قرار الحكومة تطبيق إعادة توزيع الدعم على مستحقيه ظهرت إشكاليات عدة لدى المواطنين مما استوجب تعديل بياناتهم في المراكز وقد أدى هذا إلى زيادة عدد المراجعين فيها.
وأشار الندمان إلى أن شركة محروقات حلب تسعى بالتعاون مع محافظة حلب إلى افتتاح مركز جديد في شركة كهرباء حلب لإصدار البطاقة الالكترونية بعد تجهيزه من الناحية الفنية بغية تخفيف الضغط على المراكز الأخرى وتسهيل أمور المواطنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار