رئيس اتحاد الفلاحين بحلب : العمل على زيادة الإنتاج النباتي والحيواني كماً ونوعاً

الجماهير || محمد الأحمد

بين رئيس اتحاد فلاحي المحافظة إبراهيم زكي النايف أن أولى اهتمامات المنظمة توفير متطلبات الفلاحين وتعمل على تأمين كل مستلزمات الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني .
ولفت النايف أن المكتب التنفيذي لاتحاد فلاحي المحافظة وضع أمامه خطة لتأمين مستلزمات الفلاحين من أسمدة وبذور بمختلف أنواعها وتأمين المحروقات بالتعاون مع الجهات المعنية وفق الإمكانيات المتاحة كون بلدنا يتعرض لهجمة شرسة من قبل الإرهاب وداعميه ، مشيراً إلى أن الدول الراعية للإرهاب تفرض حصاراً اقتصادياً على الشعب السوري من أجل ثنيه عن مواقفه المؤيدة للدولة السورية ، وسيبذل أخوتنا الفلاحين جهوداً مضاعفة من أجل زيادة الإنتاج وتوفير المواد الغذائية الزراعية وخاصة الخضار والقمح وكافة المنتجات في السوق.
وأوضح رئيس اتحاد فلاحي حلب أن جلّ اهتمامنا تشغيل مشاريع الري الحكومية لأنها المصدر الوحيد الثابت لري المحاصيل الزراعية بمختلف أنواعها، ونعمل مع المعنيين في هذه المشاريع لتنفيذها وايصال المياه إلى كل شبر أرض من أجل استثماره.
ونوه النايف إلى أهمية التعاون بين المنظمة والأسرة الزراعية من إداريين وفنيين من أجل تطوير القطاع الزراعي وزيادة الإنتاج والاهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير اللقاح اللازم ، إضافة إلى المراعي السرحية . مشيراً إلى أهمية تسهيل عمليات التنقل للأخوة الفلاحين ومربي الثروة الحيوانية والتخفيف من التكاليف الباهظة عليهم.
وختم رئيس الاتحاد إلى أن عنوان المرحلة القادمة التعاون مع الجهات المعنية كافة لزيادة الإنتاج النباتي والحيواني كماً ونوعاً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار