خدمات قاضي عسكر : تنفيذ حملات نظافة وصيانة شوارع

#الجماهير || تتابع مديرية خدمات قاضي عسكر أعمالها اليومية مكثفة من جهودها لتحسين الواقع الخدمي في الأحياء الواقعة ضمن الحيز الحغرافي لنطاق عملها، حيث نفذت المديرية خلال الأسبوع الحالي الأعمال التالية:
– حملة نظافة جرى خلالها أعمال ترحيل أنقاض وقمامة في أحياء القاطرجي والميسر وكرم الجبل وتربة لالا والحلوانية،
وكرم البيك، مع أعمال غسيل وكنس شارع التصفية ومجمع الجسور الواصل من سليمان الحلبي إلى ما بعد دوار الشعار، مع ترحيل المخلفات الصناعية في منطقة القاطرجي، بالإضافة لأعمال النظافة اليومية المعتادة.
– حملة ترحيل أنقاض في الحديقة جانب مديرية خدمات قاضي عسكر، وعلى محور الدائري الجنوبي من دوار قاضي عسكر حتى دوار الصاخور.


– حملة إزالة الإشغالات من على الأرصفة وإزالة اللوحات الإعلانية المتوضعة على أعمدة الكهرباء والأشجار ضمن محاور وأحياء المديرية لما تسببه من تشوة بصري للمدينة.
– تعشيب وتنظيف وقشط الأرصفة والأردفة وجانبي الطريق ضمن حديقة الطلائع بحي القاطرجي جانب مدرسة عربستان وترحيل كافة النواتج.
– تعشيب وتنظيف الأرصفة والأردفة وقشط جانبي الطريق ضمن محور المطار الدولي وترحيل كافة النواتج، بالإضافة إلى فلاحة الوسطي من دوار الصاخور باتجاه المطار الدولي.
– تنظيف أحواض الزرع تحت جسر الصاخور باتجاه الشعار وباتجاه جسر المشاة المعلق على طريق المطار الدولي وترحيل كافة النواتج بالإضافة إلى حفر جور وزراعتها بأشجار بركتونيا برصيف المديرية وسقايتها.


– تعشيب وتنظيف وتصحين جور الأشجار والشجيرات القديمة والمزروعة حديثاً وترحيل حجارة وقمامة وأنقاض من دوار فرن قاضي عسكر والعمل مستمر.
– استكمال مشروع تأهيل شوارع متفرقة بأحياء قاضي عسكر.
– فرش جماش على الشارع الرئيسي بعد دوار الحلوانية باتجاه طريق المطار.
– ردم الحفر بمادة الجماش في حي الحلوانية وضهرة عواد.
– صيانة بلاط أرصفة وتركيب الرديف جانب مدرسة الجهاد بحي القاطرجي.
– صيانة بلاط أرصفة عند دوار قاضي العسكر باتجاه دوار
الشعار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار