غرفة التجارة #تكرم عدد من كوادرها الادارية والاعلامية

الجماهير || وسام العلاش

كرمت غرفة تجارة حلب اليوم في مقرها عدد من كوادرها تقديرا لما قدموه من
خدمات ساهمت في خدمة المجتمع والإقتصاد الوطني.
وأثنى عامر حموي رئيس غرفة تجارة حلب على الجهود التي بذلها كل من ساهم في سير العمل ورفعته، مشيراً لأهمية العطاء اللامحدود الذي قدمه العاملين المتقاعدين واللذين مازالو قائمين في العمل وسعيهم في خدمة الإقتصاد الوطني والإجتماعي .
أمين سر اتحاد الصحفيين يونس الخلف توجه بالشكر باسم اتحاد الصحفيين لكل إعلاميي حلب وأهمية الدور الذي قدموه إلى جانب الجيش العربي السوري من انتصارات وتضحيات خلال سنوات الحرب، كما أكد على أهمية تكريم القامات الإعلامية الذين كان لهم دوراً هاماً في نقل الحقائق والوقائع مضيفاً أن هذه المناسبات تجسد روح المبادرة و تعبر عن المسؤولية والمضي قدماً في خدمة الوطن والمجتمع.
كما تم تقليد المكرمين دروعاً تذكارية تقديراً لما قدموه طيلة فترة عملهم.


واستعرض أيمن الباشا خازن غرفة التجارة مراحل عمل المكرمون خلال فترة عملهم في غرفة التجارة وأهمية الأعمال والخدمات التي قدموها ومنهم :
• الإعلامي أحمد عز الدين نابلسي والذي
تبوأ منصب “المستشار الإعلامي” لغرفة تجارة حلب على مدى سنوات طويلة حيث قدم خدماته الإعلامية التي ساهمت في رفعة العمل وخدمة المجتمع.
نابلسي لفت إلى أهمية عمل الصحفي في تقديمه للمعلومة الصحيحة التي لاتحملها ذرة شائبة، وأكد على أهمية العلاقة والترابط القوي في عمله مع غرفة التجارة على مدى عقود من الزمن في توثيق الأخبار الإقتصادية .
• صباح الناصر و كان يشغل”مدير صندوق التقاعد ” الذي أوجده في غرفة تجارة حلب ويعتبر الصندوق الوحيد من بين /13/ غرفة حيث يدفع فيه أجور الموظفين المتقاعدين في غرفة التجارة منذ عام /2018/.
• نهيل البهو مديرة غرفة تجارة حلب والتي لاتزال على رأس عملها وساهمت في نجاح عمل الغرفة من خلال قيادتها لأكثر من /35/ موظف .


ت:جورج أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار