انطلاق المؤتمر السنوي /21/ للجمعية السورية لأطباء الأذن والأنف والحنجرة

الجماهير || وسام العلاش

افتتحت اليوم فعاليات البرنامج العلمي للمؤتمر السنوي /21/ للجمعية السورية لأطباء الأذن والأنف والحنجرة والذي يتم برعاية وزارة الصحة في فندق شهباء حلب .
ويتضمن البرنامج عدة جلسات علمية تستمر على مدى يومين، يحاضر فيها نخبة من أطباء سورية بهدف تبادل المعلومات وآخر ما توصلت إليه الأبحاث العلمية إضافةً لافتتاح معرضاً يشارك فيه عدة شركات تختص في تصنيع الأدوية الطبية والدوائية .
وأكد الدكتور زياد حاج طه مدير الصحة خلال افتتاح المؤتمر على أهمية المؤتمر العلمي كونه محطة علمية واجتماعية مهمة لتبادل الخبرات والوقوف على آخر ماتوصل إليه العلم في معالجة الأمراض الأذنية .

وأوضح الدكتور نبوغ العوا رئيس الجمعية السورية لأطباء الأذن والأنف والحنجرة بأهمية هذا المؤتمر ومايعكسه من نتائج إيجابية على الطلاب والأطباء في مجال التشخيص والعلاج وتنمية ومواكبة المعلومات الطبية كونها رسالةً يشارك فيها الأطباء والطلاب ، مؤكداً أهمية التفاعل والمناقشة بين الأطباء للتعرف على أحدث الإتجاهات والتقنيات في مختلف ماتوصل له الأبحاث العلمية.
يذكر أن المؤتمر العلمي للجمعية السورية لأطباء الأذن والأنف والحنجرة يتضمن عدة جلسات علمية تنوعت عناوينها و منها أمراض الأذن والأنف والحنجرة العامة إضافةً لملاحظات هامة في تجميل الأنف .

وفي اليوم الثاني تتضمن محاضرات في أمراض وجراحة الأذن إضافةً لجلسة علمية يناقش فيها أمراض الأنف والجيوب الأنفية وتجميل الوجه.
ت: جورج أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار