رفض فكرة تأجيل الدور النهائي …المدراتي : فريق الحرية أجهز من المجد ومشكلة الحميدي محلولة و صرف الراتب غداً

الجماهير|| محمود جنيد

خطوة واحدة تبعد فريق الحرية عن التأهل لدوري الدرجة الممتازة ويحتاج فيها لتجاوز المجد في لقاءي الدور النهائي بعد موسم صعب عصيب تجاوز الأخضر جميع معوقاته.
وتمنى الكابتن مروان مدارتي عضو مجلس الإدارة مشرف كرة القدم إقامة مباراتي الدور النهائي هذا الأسبوع والذي يليه دون تأخير أو تأجيل طلبه نادي الجزيرة كما يشاع، لأن ذلك ليس من مصلحة الجميع لما يستتبع من تراكمات و التزامات مالية تشق على النادي بخزينته الفارغة، إذ تؤمن مصاريف سفر الفرق بقدرة قادر بعيدا عن أي دعم من قبل القيادة بحلب، وحتى الداعمين الذين هناك من يطفشهم لمآرب شخصية ممن يدعون انتماءهم ومحبتهم لنادي الحرية.
وأكدا المدراتي بأن فريق الحرية هو الطرف الأجهز للدور النهائي كونه فرغ من دور الثاني مؤخرا عكس منافسه القوي والمحترم المجد، وسيكون وبهمة اللاعبين والكادر الفني و تضافر جهود ودعم المحبين والجمهور قادرا على تجاوز منافسه والتأهل للدرجة الممتازة.
وحول مستحقات اللاعبين الذي صبروا و أثبتوا بأنهم أهل للثقة بتأهل الفريق إلى الدور الحاسم، فقد بين مشرف كرة الحرية بانه من المقرر صرف دفعة مع استئناف تدريبات الفريق يوم غد، مؤكدا استمرار اللاعب عمر حميدي مع الفريق مردفا بأن مشكلته محلولة بإذن الله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار