وجه رسالة أهلاوية عاجلة لاتحاد السلة بخصوص آلية الدفع .. مصري ” للجماهير “: نتطلع لرد الدين للكرامة و الوحدة ..لا تغيير على الكادر …و”سكوت” متحمس جداً

الجماهير || محمود جنيد

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد “أهلي حلب” مسؤول كرة السلة المهندس فراس مصري على أهمية مواجهتي فريق النادي الاول يوم غد أمام الكرامة والتي تليها مع الوحدة ضمن دوري الرجال، ووصفها بالمصيرية التي تحمل طابع رد الدين، وأضاف مصري بأن أهلي حلب وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره سيقدم الوجه المشرق الذي ظهر به في غالبية مبارياته في الدوري (معادلة الأداء والنتيجة)، مراجعا ذكريات وتفاصيل وشجون الموسم الفائت مع الكرامة الذي خطف اللقب.
وبين مشرف سلة الأهلي الحالي ونجمها السابق، بأن لا تغييرات مزمعة على صعيد الإطار الفني للفريق وعلى رأسه المدرب الصربي دايان ماتيتش، لأن عامل الاستقرار مهم جدا في ضيق من الوقت وحساسية من الظروف.
وكشف مصري بأنه تم استخراج الفيزا بسرعة قياسية للاعب الأميركي انطوان سكوت بجهود وزارة الداخلية وإدارة الهجرة والجوازات التي شكرها على التعاون وتبسيط الإجراءات وتذليل العقبات، ولفت مصري إلى الحماسة التي تكتنف اللاعب الأميركي و رغبته الكبيرة بأن يكون أول الواصلين إلى حلب والمشاركة مع فريقه الجديد، موضحا بأن الجزائري الحراث سيصل بدوره في الاسبوع الاول من أيار المقبل وقد يكون ذلك في السادس أو السابع منه، وميشيل معدنلي الذي كان على اطلاع كامل ومتابعة لإصابته و وضعه الذي أصبح مطمئنا منذ البداية، سيصل مساء الرابع من أيار مع احتمالات لمشاركته أو عدمها في مباراة الوحدة عكس وائل جليلاتي الذي سيشارك بدءا من مباراة الغد أمام الكرامة.
ونوه عضو إدارة أهلي حلب بالجهود والدعم السخي للشركة الراعية لإنجاز الصفقات بأعلى مواصفات ومعايير الجودة لصرف النظر عن التكلفة المادية العالية والتي كان خلفها رئيس النادي المهندس رصين مرتيني بالمتابعة الحثيثة وعلى مدار الساعة خطوة بخطوة حتى أصبحت ناجزة.
ووجه المهندس مصري رسالة إلى اتحاد السلة الذي أتاح مشاركة العرب والأجانب الإيجابية التي تسحب له في ال”فاينال فور ” دون أن يوضح آلية الدفع التي كان من المفروض أن تصدر قبل خمسة عشر يوما وعن طريق شركات الصرافة، ولحد الآن لم تصدر ما من شأنه اتمام التعاقدات المبرمة بشكل نهائي.!

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار