قامات فريدة ..!!

الجماهير || زينب شحود

استيقظ صباحاً ليشرب قهوته التركية، لبس ثياباً من أرقى الماركات العالمية منتعلاً حذاءه الإيطالي ذو الجودة العالية ، قام بوضع أفخر أنواع العطور الفرنسية ذاهباً إلى عمله بسيارته السوداء الفارهة ذات المنشأ الألماني ليلقي محاضرة يتكلم فيها عن دعم المنتجات الوطنية !!
متحدث بارع ،مثقف فارغ ، يمتلك العديد العديد من المشاريع الخيرية ، ويقيم يومياً موائد الرحمن الرمضانية ، للغلابة والمعترين وغيرهم من المساكين ، أبداً لا علاقة له مطلقاً برفع الأسعار ، ولا بأي عمليات تهريب غير شرعية او تجارة ذات صبغة احتكارية.
واثق الخطوة يمشي مختالاً ، يطوف حوله عناصر ” البودي غارد ” أصحاب البدلات السوداء والنظارات الشمسية ، هو إنسان متواضع جداً مبتسم دائماً عطوف ، محب ، حنون ، قوي الشخصية … لكنه أحياناً يدعي نفسه أنه صاحب المركز الأول في المجموعة الشمسية في مجال التحدث عن التشاركية الوطنية .
فشكرا لأمثال هذه القامات الوطنية الفريدة ، من أصحاب الأيادي البيضاء النظيفة ، التي تسهم في بناء الوطن وتطوره وتقدمه ، ويضاعف الله عز وجل من أمثالهم أضعافاً مضاعفة حتى تستمر عملية التقدم نحو الأمام وتعم الوطن على أيديهم الرفاهية والازدهار .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار