بمبادرة من الأهالي ..تنفيذ طريق بقيمة 600 مليون ليرة في قرية “المزبورة”

الجماهير || محمد العنان
في بادرة طيبة من أهالي قرية #المزبورة – التابعة لمجلس بلدة الحرمل الامام ، في منطقة دير حافر بريف حلب الشرقي ، وبالتعاون مع البلدية ، تم الانتهاء من تنفيذ أعمال تزفيت وتعبيد الطريق الذي يصل القرية ببلدة الحرمل الامام بطول 6 كيلومترات ، وذلك من خلال مساهمة عدد من أبناء القرية ، بقيمة تقدر بحوالي 600 مليون ليرة سورية .

وبين الدكتور كميت عاصي الشيخ عضو المكتب التنفيذي بمجلس محافظة حلب ، أهمية تكريس ثقافة تعاون المجتمع الأهلي والمحلي ،مع المؤسسات الحكومية لتخديم التجمعات السكانية بالريف وتعزيز البنى التحتية فيها .

ولفت رئيس مجلس مدينة دير حافر عثمان المصطفى ، إلى الدور الهام لأبناء المنطقة للمساهمة في تقديم الدعم إلى بلدانهم وقراهم ، وتعزيز العمل التشاركي بين الجهات الحكومية والأهلية ، منوهاً بما قدمه أهالي القرية لقريتهم .

وأوضح رئيس مجلس بلدة الحرمل الامام حسن العلي أن البلدية ساهمت بتقديم الدعم بالآليات التابعة لمجلس البلدة ومديرية الخدمات الفنية لانجاز هذا الطريق الحيوي الذي يسهم بتسهيل المواصلات أمام الأهالي ونقل محاصيلهم الزراعية .

وعبر عدد من الأهالي عن أهمية العمل الشعبي لتخديم القرية والاستعداد للمساهمة والتشاركية مع المؤسسات الخدمية لتنفيذ المزيد من المشاريع التي تخدم القرية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار