الجلاء الهدوء الصاخب قبل الفاينال.. د.عتة: تركيز عال وجهود مستنفرة وطموحات كبيرة في المنافسة على لقب الدوري

الجماهير || محمود جنيد

تحت جنح الهدوء الصاخب، والصمت البليغ الناطق بالعمل الكبير، يواصل فريق الجلاء استعداده لمواجهة جاره الاتحاد – أهلي حلب في سلسلة مباريات الدوري نصف النهائي لدوري سلة الرجال ” الفاينال فور”، مدعوما باستنفار عام على المستوى الإداري والجماهيري للظهور بالشكل الحضاري اللائق المميز للنادي والسلة الجلائية العريقة وصاحبة التاريخ الحافل والسجل الزاخر بالبطولات وهو الأكبر على المستوى المحلي.
رئيس نادي الجلاء د. أنطوان عتة أكد في حديثه “للجماهير” بأن التركيز والجهود كلها تنصب في التحضير للفاينال فور الذي حجز الجلاء مكانه فيه عن جدارة وبأقل الإمكانات وبتكلفة تعادل سعر لاعب واحد من لاعبي الفرق المتأهلة للمربع الذهبي وهذا يمكن اعتباره إنجازاً يحسب للنادي.
وبين رئيس نادي الجلاء بأنه ومع تأهل الفريق للنهائيات أصبحت التطلعات مختلفة والطموحات كبيرة بتحقيق ماهو أفضل ومواصلة مسيرة الصعود إذ يتم تحضير الفريق على المستويات كافة، ومعالجة بعض الثغرات التي تم سدها باستقدام المحترفين التونسيين المميزين، كل في مركزه، وذلك لمواجهة منافس كبير ، منظم وقوي جدا( الاتحاد – أهلي حلب) هرب منها الكرامة، ويمتلك من المؤهلات ونقاط القوة الكثير، من لاعبين ودكة بدلاء بمستوى الأساسيين، وهو ما لا يمتلكه أي ناد في سورية.
وأكد د. عتة بأن الجلاء وبما يمتلكه من حماس وطموح وإيمان بالذات والقدرة على صنع الإنجاز، لن يكون صيدا سهلا لمنافسه أهلي حلب، بل سيكون ندا قويا سيثابر لتحقيق الفوز حتى الرمق الأخير.
وتمنى رئيس نادي الجلاء أن تخرج سلسلة المواجهات بين قطبي السلة السورية الكبيرين، و الجارين الحلبيين العريقين بالحلة التي تليق بهما وبتاريخهما الكبير فنيا وجماهيريا وأخلاقيا.
بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار