عكس التيار .؟!

· زينب شحود

تسور الأولاد حول الشموع بحميمية مطلقة ، منها تركيز الدراسة والتحضير الجيد للامتحانات العامة ، ومنها خلق أجواء رومانسية تشبه تلك التي نشاهدها في الدراما العربية .؟؟

 

لعل أغلبكم غفل عن الكثير من الفوائد الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي لاسيما وأن بلدنا تمر بظروف صعبة تحاول الأقلام ” المسبقة الدفع ” إثارة المجتمع تجاهها ، لذلك لا بد لنا من التنويه أولاً على قوة صبر وثبات هذا المجتمع في وجه جميع الأزمات الاقتصادية والمعيشية والكهربائية والمائية والفيروسية وتحمله كل أنواع الصدمات والمصائب الحياتية ، ولا بد لنا أن نوضح محاسن وفوائد انقطاع التيار الكهربائي وأهمها الفوائد الصحية وأبرزها فقدان الماء البارد حفاظاً على لوَز الأطفال من النزول ، فضلاً عن التعرق الذي يخلص الجسم من السموم بسبب عدم المقدرة على تشغيل المراوح والتي قد تسبب أيضاً التيبس في الرقاب وهذه مشكلة صحية عويصة يقيكم عنها انقطاع التيار الكهربائي .

 

الإسهام في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بمساعدة ومساندة إخوتكم أصحاب الأمبيرات الفقراء ودعمهم مادياً بشكل أسبوعي واقتسام أكثر من نصف رواتبكم معهم لقاء إعطائكم كمية كهربائية خجولة تكفي لسد رمق العيون في العتمة وشحن الهواتف لا أكثر .

 

إراحة الزوجة الأم من عبء تشغيل المكواة أو الغسالة أو ماكينة الكبة ، وبهذا تكون سعيدة لأنك لن تطلب منها القيام بتلك المهام التي تقصم الظهر .

ولو علمت الجهات المعنية ، وإياكم وإخبارها ، بهذه النعم لربما أعادت النظر في وضع الكهرباء وقامت بعكس التيار !!

…⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️

بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑

https://t.me/jamaheer

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار