#عزيزي_المشترك .. هناك #محاولة منك للاتصال تستوجب الدفع..!!

• زينب شحود

(عزيزي المشترك سيتم اقتطاع مبلغ من رصيدك لأنك حاولت الاتصال وغيرت رأيك ) !!!

هذه رسالة يتوجس خوفاً منها حوالي ١٦ مليون شخص سوري من وصولها إلى هواتفهم يوما ما لاسيما بعد رفع أجور الخدمات بنسبة ٥٠% ولذلك “عزيزي المشترك ” إياك أن تفكر مطلقاً الاتصال بأحدههم لأنك لو اتصلت فعلياً سيقتطع من رصيدك حكماً ، ولكن إذا نويت الإتصال ولم تفعل ( ياويلك ) ، المهم أنه سيقتطع من رصيدك أي مبلغ بأي طريقة كانت شئت أم أبيت فالأفضل والأسلم والأضمن أن تبقي الهاتف بعيداً عنك أثناء التفكير !!

ميزة المحاسبة على النوايا هذه ربما ستطلق مستقبلاً في شركات الاتصال الخليوية لأنها اكتشفت أن المواطن أصبح يقنن في الاتصالات غير الضرورية ويشترك بالعروض التوفيرية ويجري مكالماته الطويلة عن طريق برامج التواصل الاجتماعي ، لذلك ” قد ” تقرر شركات الاتصال ابتكار أساليب جديدة لسحب هذا الرصيد من هواتف المقننين !!

وفي النهاية “عزيزي المشترك ” لايمكنك الاعتراض وعليك القبول بالأمر الواقع لأنه لابديل منافس لشركات الاتصال الحالية ، وماعليك سوى أن تدعو الله غداة وعشية ألا تقرر هذه الشركات إرسال تلك الرسالة الظريفة إلى هاتفك يوما ما !! وادعو لي بطريقك أيها المشترك حتى لا يتم إيقاف جميع الخطوط التي أملكها بعد هذه المقالة …وشكرا…..
بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام
https://t.me/jamaheer…️

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار