مطالب خدمية هامة في جلسة البرلمان الطليعي بحلب

الجماهير || محمد العنان

عقد البرلمان الطليعي بحلب جلسته اليوم في قاعة الاجتماعات بفرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ، بحضور عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتبي التربية والطلائع والتنظيم المركزيين ياسر الشوفي ومحافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور .
وأشارت رئيسة البرلمان الطليعي #غنى_مفلح الى أهمية عمل البرلمان في تنمية المهارات والخبرات العلمية والمعرفية للأطفال الطليعيين ، واسهامهم مع فئات المجتمع بعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وطالب عدد من أعضاء البرلمان الطليعي بتأهيل المدارس بما يتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة ورفدها بالكوادر التعليمية وتأهيل الحدائق وافتتاح مراكز لرعاية الأيتام وذويهم ،ومعالجة أسعار الأمبيرات ، ومنح مدينة حلب الحصة الوافية من الكهرباء عبر المحطة الحرارية بحيث يتم فصل مخصصات المدينة الصناعية عن السكن.
وأكد الشوفي على أهمية دور منظمة طلائع البعث في رفد المجتمع بالخبرات والكوادر العلمية ومساهمتها في بناء العقل والانسان الذي يشكل الأساس في بناء الحضارة، لافتاً أن الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ، رفع راية البعث خفاقة لتحرير الأرض والانسان ، وأن الجيل الجديد سيواصل مسيرة العلم والعطاء وحمل الراية لبناء المستقبل، منوهاً بدور أهالي الأطفال الذين غرسوا بقلوب وعقول أبنائهم حب الوطن.

حضر الجلسة عدد من القيادات الحزبية والطليعية وعدد من أعضاء مجلس الشعب.
تصوير هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار