رجح كفة الأهلي لنيل اللقب على حساب الوحدة … الكوتش شكور: كان بإمكان الجلاء أفضل مما كان … وخطتنا المحافظة على الفريق وتدعيم صفوفه

الجماهير || محمود جنيد

انتهت مغامرة فريق شجاع (الجلاء) في دوري سلة الرجال عند حدود الدور نصف النهائي ” الفاينال فور” بعد موسم مشرف خرج فيه الشبيبة من الباب العالي مرفوع الرأس مع جمهوره ومحبيه في الداخل والمغترب، وقدم أولئك نموذجا ومثالا يحتذى في الولاء والانتماء الحقيقي، إذ شكلوا خلية دعم تضافرت فيها الجهود التطوعية بالتنسيق مع الإدارة، وجمعت من خلالها الهبات السخية لتعزيز صفوف الفريق بمحترفين قدموا الإضافة المهمة، التي قدمت الفريق بصورة مميزة أمام الأهلي الكبير، الأمر الذي انعكس على صورة السلة الحلبية معقل السلة والرياضة السورية ..
مدرب الجلاء المميز د . عبود شكور، أكد بأنه كان بالإمكان أفضل مما كان مع جولات أربع في الفاينال فور، كانت “كلوز جايم” ، ولعب فيها عنصر الخبرة دوره لحسم الأمور بتفاصيل صغيرة، مع وقوع فريقه تحت الضغط الجماهيري وارتكابه أخطاء صغيرة بأوقات حرجة بحكم الخبرة وضياع التقدم في أكثر من مناسبة وتحديدا في الربع الأخير من المواجهة الرابعة للسلسلة، ولفت كوتش شكور بأن كان هناك سيناريو معد ليتأهل فريقه من خلاله إلى النهائي لكنه لم يكتمل، وبارك للأهلي تأهله.
وحول تصوراته لمستقبل فريق الجلاء، بين شكور بأن لا شيء واضحا حتى الآن والطموح هو المحافظة على قوام الفريق وتدعيمه للموسم المقبل وهو مخطط موضوع في حال توافر المقومات المادية.
وبالنسبة لتوقعاته لمن سيرافق الأهلي إلى النهائي، من خلال المواجهة الحاسمة اليوم بين الوحدة والكرامة، فقد رجح مدرب الجلاء كفة الوحدة الذي ستكون حظوظه متساوية مع الأهلي في النهائي في حال لم تنجح مساعي الأهلي بتعويض المحترف “أنطوان سكوت” بأحبني آخر مع أفضلية أهلاوية لنيل اللقب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار