تكريم المتفوقين في كلية الهندسة الكهربائية …وفنيون في شركة الكهرباء

الجماهير || محمد الاحمد

أقيم على مسرح نقابة الفنانين حفل تعريفي وفني نظمته شركة الشاطئ للصناعات الكهربائية تم خلاله تكريم الطلاب الأوائل في أقسام كلية الهندسة الكهربائية والإلكترونية بجامعة حلب و عدد من المهندسين والفنيين في شركة الكهرباء .
وبين عميد كلية الهندسة الكهربائية في جامعة حلب الدكتور عمر حمندوش الدور الذي تقوم به الشركة في تصنيع منتجاتها لتغطي الحاجة المحلية مشيدا بالدور المنوط بها في توفير المستلزمات الكهربائية على التوتر العالي والمتوسط.
رئيس مجلس إدارة الشركة محمد معتصم نعناع بين أهمية كلية الهندسة الكهربائية ومختبراتها للوصول إلى منتج وطني يضاهي المستورد ، مشيرا الى الدور الوطني الذي قدمه اداريو شركة كهرباء حلب وفنيوها الذين لم يبخلوا بأية معلومة في سبيل إنجاح عمل الشركة ، لافتا إلى ان الشركة ستضع العام القادم منتج جديد من المحولات باستطاعات تصل إلى /1600/ م ف 1.

و عبر عدد من المكرمين /محمد الصالح – عدنان مهنا – يارا الشعار – فاطمة الإبراهيم / عن شكرهم لهذه المبادرة والتي تعتبر حافزا على بذل مزيد من الجهد والاستمرار في التفوق.
وتم تقديم برومو تعريفي عن الشركة وتاريخها ومنتجاتها، تلاه عرض مسرحي كوميدي لفرقة نجوم الشهباء بعنوان ” حبكة ودوبارة” تأليف واخراج نور نجمي.
وسيتم غدا السبت تكريم جنود النور من المهندسين المتألقين والمتقاعدين إضافة إلى فقرات فنية للفنانة خلود آلاجاتي وعرض مسرحي كوميدي لفرقة نجوم الشهباء.
وبعد غد يتم تكريم المهندسين الكهربائيين من المديريات الخدمية وكذلك عرض مسرحي وفقرات فنية.
ت. هايك اورفليان
بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار