وفاة عامل اثر اندلاع حريق في ورشة خياطة ضمن قبو بحي النيال

#الجماهير || توفي عامل أثر اندلاع حريق صباح اليوم في ورشة خياطة ضمن قبو بحي النيال شارع القمري جانب المختار .
وبينت عمليات فوج الاطفاء  انه في ورود البلاغ  تم توجيه نجدة مركز السليمانية و دعمها بصهريج مياه ملحق من مركز الحمدانية للتعويض .
وبينت مصادر فوج الاطفاء انه عند صولهم  المكان أفاد أحد الناجين بوجود عمال محاصرين بالقبو ، على الفور تم إقتحام القبو و إنقاذ جميع العمال العالقين خلال أقل من دقيقتين ، و بقي عامل واحد لم يتم تحديد مكانه داخل صالات الورشة ، و بقيت أعمال السبر و البحث مستمرة لأكثر من عشر دقائق حتى تم إكتشافه مغما عليه تحت طاولة التفصيل و قد غطى نفسه بأثواب القماش .

 

 

 

 

 

 

وافادت المصادر انه تم سحبه و إنقاذه فورا و توصيله لإحدى سيارات الهلال الأحمر الذين قاموا بإنعاشه و نقله لمشفى الرازي بحالة حرجة و لكن توفي في المشفى بعد حوالي الساعة بسبب التسمم الدخاني الكربوني .
في هذه الأثناء كانت فرق الإطفاء تقوم بإقتحام القبو على محورين بقواذف المياه و السيطرة على النيران و إخمادها بأقل الخسائر المادية ، لتبدأ بعدها أعمال التبريد و العزل و الترحيل بمؤآزرة الدفاع المدني .
واشاد عناصر الفوج لجهود قسم شركة ميسلون و رجال الدفاع المدني و الإسعاف السريع و الهلال الأحمر العربي السوري  الذين تجاوبوا في العمل على قدر عال من التنسيق و التناغم و الإيجابية المهنية .
⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار