أهلي حلب في ذهاب نصف نهائي الكأس … الطراب : ظهور إيجابي ومميز لافولابي … والكأس أهلاوية في هذه الحالة

الجماهير || محمود جنيد

تعادل أهلي حلب مع مضيفه الجيش في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الجمهورية، إذ تمكن من تدارك تأخره ومعادلة الكفة، ليكون الحسم يوم السبت المقبل في ملعب الحمدانية بحلب عند الخامسة مساء.

المدرب المساعد ضمن الطاقم الفني للأهلي بكري طراب وصف ما قدمه الفريق في أول ظهور رسمي له هذا الموسم أمام الجيش القوي في ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بالإيجابي لجهتي الأداء والنتيجة،  مع الحاجة لرفع حالة الانسجام التي بحث الجهاز الفني للفريق عن تعزيزها قبل استحقاق الكأس، لكن برنامج المباريات الودية لم ينفذ منه سوى اثنتين من هم خمس أمام الفتوة والكرامة، بسبب اعتذار فرق الأندية عن مواجهته.

ولفت الطراب بأن التعادل الإيجابي مع الجيش منح الفريق الأفضلية في مباراة الإياب التي سيخوضها على أرضه وبحضور أهم الأوراق الرابحة التي يمثلها  جمهور أهلي حلب الوفي والمخلص.

وبالنسبة لمستوى المحترف النيجيري أوكيكي أفولابي في أول ظهور مع الفريق، فقد وصفه الكابتن طراب بالجيد، لاسيما وأن اللاعب شارك في اللعب بعد التحاقه بالفريق بثلاثة أيام فقط، وهو أيضا يحتاج للانسجام ولديه الكثير ليقدمه للأهلي هذا الموسم.

أما المنافس فريق الجيش، فقد وصفه مساعد مدرب فريق أهلي حلب بالخصم المحترم، بمجموعته المميزة والإضافات التي ضمتها عن الموسم السابق وكادره، داعيا جمهور الأهلي للمساندة في مباراة الإياب، ومؤازرته لخطف بطاقة التأهل إلى النهائي الذي سيحسمه الأهلي لصالحه ويتوج بالكأس في حال وصل النهائي مع كامل الاحترام للطرف الآخر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار