الجلاء يواجه الوحدة في نهائي رجال تحت ٢٣ عاماً … الكوتش شكور : جاهزون فنياً وبدنياً المنافس القوي ..والتاريخ لا يذكر سوى الأبطال !

الجماهير || محمود جنيد

يخوض فريق سلة الجلاء للرجال دون ٢٣ عاما يوم غد الجمعة أولى مباريات سلسلة الدور النهائي والتي يواجه فيها الوحدة في العاصمة دمشق.

وأكد مدرب الفريق د. عبود شكور على جاهزية فريقه الفنية والبدنية للمواجهة الصعبة أمام الوحدة الذي وصفه بالمنافس القوي والمتوقع وصوله إلى النهائي رفقة الجلاء كونهما الفريقين الأفضل في البطولة.

وأشار الكوتش شكور إلى جانب الإعداد الذهني والمعنوي، والتركيز العالي الذي يحتاجه الفريق في موقعة النهائي، مضيفا بأن من سيدافع بصورة أفضل وأقوى سيظفر بالفوز.

ولفت مدرب الجلاء إلى أن الإعداد للأدوار النهائية كان بصورة جيدة لكنه لم يكن مثاليا لظروف الإصابات التي عانى منها الفريق، إذ تجاوز الكرامة في الدور نصف النهائي دون أن يقدم المستوى المأمول.

الرمية الأخيرة في تصريح الطبيب المدرب شكور والتي جاءت جوابا على سؤالنا حول رؤيته لمسار لقب الدوري، راجع فيها ما يقوله دائما للاعبيه لتحفيزهم ورفع حالتهم المعنوية، بأن المركز الثاني مثل الأخير والتاريخ لا يذكر في صفحاته سوى الأبطال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار