افتتاح معرضي « التوظيف والموارد البشرية » و « الجامعات والمعاهد  »

530
الجماهير || محمد الأحمد
افتتح رئيس جامعة حلب الدكتور ماهر كرمان المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشرية ” جوب فير 2022″ والمعرض التخصصي للجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة ” يونكس 2022″ وذلك في فندق الشيراتون.
وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية هذا المعرض لتسليط الضوء على الجامعات الحكومية والخاصة قبل بدء العام الدراسي وصدور المفاضلة العامة وذلك لكي يتعرف الطالب والأهل على الجامعات والاختصاصات التي تناسب أبنهم .

 

 

 

 

 

 

 

في حين أوضح مدير الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد حمزة أن مشاركة المديرية بمركز تمكين الشباب بالتعاون مع / undp / وهذا المشروع يهدف إلى زيادة فرص العمل وتوظيف الشباب وربطهم بالفرص المتاحة بسوق العمل من خلال مراكزه المنتشرة في أغلب المحافظات السورية والتي تقدم خدمات الإرشاد الوظيفي وبناء القدرات وريادة الأعمال.
بدورها مدير عام الشركة المنظمة ” آفاق” للمعارض والمؤتمرات منال مهنا بينت أن هذه الدورة الرابعة التي تقيمها الشركة للمعرض وهو صلة الوصل بين الطالب والجامعة قبل عملية التسجيل بالمفاضلة للتعرف على الكليات والأقسام وبنفس الوقت صلة الوصل بين الخريج وسوق العمل ويشمل المعرض / 25/ جناحاً بين جامعة حكومية وخاصة وشركات توظيف .
من جانبها لفتت شاهزمان رسلان مديرة الشؤون الإدارية بالشركة القابضة ” القاطرجي” أن مشاركتهم تهدف إلى تمكين الشباب بفرص عمل في فطاعات الزراعة والصناعة والسياحة والإعلام وقطاعات خدمية أخرى.
ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام من الساعة السادسة مساء حتى الحادية عشر.
ت. هايك اورفليان
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار