الأهلي بمواجهة الكرامة في كلاسيكو كأس الصحفيين … البحري: هدفنا الفوز بالمباراة والبطولة .. ومباراة خسارة المجد كان لها ظروفها

334

الجماهير – محمود جنيد

يخوض فريق أهلي حلب يوم غد الأربعاء مباراة مفصلية مهمة أمام الكرامة ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الصحفيين العاشرة لكرة القدم، إذ يحتاج الأهلي حامل كأس الجمهورية مؤخراً وبعد خسارته في مباراته الأول لكأس الصحفيين أمام المجد،  للفوز ولا شيء سواه لانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي رفقة المجد عن المجموعة الثانية.

و أكد مدرب الفريق ماهر بحري بأن  وضع فريقه سيكون أفضل وسيدخل مباراة الغد بصفوف كاملة بهدف تحقيق الفوز ومواصلة المسير نحو الفوز بكأس بطولة كأس الصحفيين، لافتاً بأن فضل إراحة اللاعبين في مباراة المجد التي خسرها الفريق، والدفع بالبقية الذين لم تسنح لهم فرصة المشاركة في كأس الجمهورية بغية اختبارهم و النسج بين المجموعة الثانية و الأولى، دون النظر إلى النتيجة مقابل استكمال تحضيرات الفريق للدوري والخروج بالفائدة المطلوبة من مباريات ودية كهذه.

وأشار البحري إلى أن الفريق سنحت له الكثير من فرص التسجيل بعد التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني من مباراة المجد الذي لعب بقتالية وروح عالية أثنى عليها، لكنها لم تترجم لأهداف والمجموعة الأولى التي أشركت لم تؤد المستوى المتوقع منها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار