« الأمل بالعمل » لتوفير مستلزمات العام الدراسي ..وتخفيضات تصل الى 50 بالمئة

439

الجماهير || وسام العلاش

مع بدء التحضيرات للعام الدراسي الجديد وبهدف تأمين مستلزمات الطلاب المدرسية بأسعار مخفضة انطلقت اليوم فعالية “الأمل بالعلم” والتي احتضنتها ساحة فندق الأمير بجانب غرفة التجارة إذ أقيمت بالتشاركية بين المحافظة و مؤسسة  السورية للتجارة وشركاء من المجتمع الأهلي على مدى أربعة أيام متتالية للمشاركة بفعالية اقتصادية لعرض منتجات الاحتياجات المدرسية والقرطاسية .

الدكتور كميت عاصي الشيخ عضو المكتب التنفيذي في مجلس المحافظة أوضح أن محافظة حلب تعمل بشكل مستمر من حيث التنسيق والمشاركة في كافة الفعاليات الاقتصادية حيث تم رصد الإمكانات المتاحة وبالتشاركية مع المجتمع الأهلي والسورية للتجارة وغرفة التجارة  لإطلاق هذه الفعالية والتي هدفها وصول المنتج الضروري والفعلي لطلاب المدارس بأقل كلفة ممكنة مشيراً إلى أنه تم اختيار المكان الاستراتيجي لهذا المعرض كونه عقدة الانطلاق لكافة خطوط السير ولتسهيل الوصول إلى المعرض من كافة عامة الشعب.

وأوضح مدير منافذ السورية للتجارة عبد الكريم الخالد أن الصالات التابعة للسورية للتجارة  المشاركة في هذه الفعالية هي صالة الرازي والتحرير والأكرمية والشهباء والجميلية بهدف التدخل الإيجابي وعرض منتجات القرطاسية والحقائب وألبسة المدارس بأسعار تبلغ نسبة التدخل في التخفيضات حتى 35% وللقرطاسية بنسبة 50% مقارنةً بالأسواق.

مضيفاً أن التخفيضات المطروحة هدفها تحفيز الأهالي لزيارة هكذا فعاليات هدفها توصيل المنتج بأقل تكلفة للمستهلك.

وأشارت لينا أشرفية رئيس لجنة رائدات الأعمال في غرفة تجارة حلب إلى أن هناك خطة تنظيمية دائمة لتوفير كافة المستلزمات الشرائية سواء في موسم المدارس أو الأعياد من قبل غرفة التجارة التي تهدف إلى إيجاد منافذ بيعية تحقق الحركة الاقتصادية المستمرة وبأسعار منافسة ومخفضة تساهم في عودة الألق التجاري لأسواق حلب. مضيفةً أن الفعالية تتضمن جوائز مجانية ومسابقات هدفها تحفيز هكذا فعاليات بشكل إيجابي للمجتمع كافة.

وعن المشاركين من المجتمع الأهلي في فعالية الأمل بالعلم أكدوا على أهمية هذه الفعالية في توفير كافة المستلزمات للعام الدراسي الجديد بأسعار منافسة ومخفضة حيث طرحت الأسعار بالنسبة للصدرية المدرسية بسعر 9 ألاف بينما في الاسواق طرحت 13 الفا أي بفارق 35% والقميص المدرسي طرح بسعر 14الف وفي الاسواق سعره 18 ألف والبنطال 12 الف وفي السوق 18الف.

تستمر الفعالية اعتباراً من اليوم الجمعة و لغاية يوم الاثنين /من الساعة 6 مساء حتى 10 مساء .

ت: هايك أورفليان

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار