صانع ألعاب الأهلي إسحق عبيد : لعبنا بشخصية البطل في الكأس وهدفنا الثلاثية

291

الجماهير || محمود جنيد

رغم ظرف المرض الذي عانى منه صانع ألعاب أهلي حلب إسحق عبيد، إلا أنه قدم مستوى مميزاً في لقاء فريقه اليوم مع الكرامة في نصف نهائي كأس السلة وكان ضابط إيقاع لأداء فريقه على المستوى الدفاعي والهجومي ليصل معه إلى الفوز الذي تأهل من خلاله إلى المباراة النهائية.

وأكد عبيد بأن مشوار فريقه في الكأس كان صعبا بمستوى متذبذب نظرا لظروف الفريق ونظام المسابقة، لافتا إلى أن فريقه نجح بتضييق فجوة الفارق والسير جنبا إلى جنب بالنتيجة مع الكرامة، قبل أن يتمكن ومن خلال عامل الخبرة وشخصية بطل الدوري بقلب النتيجة لصالح في النهاية والفوز بالمباراة.

وبالنسبة للقاء الفريق مع الوحدة في النهائي فقد وصفها بالصعبة جدا نظرا لقوة المنافس الذي يمتلك عناصر جيدة، لكن فريقه سيقاتل من أجل الفوز ورفع كأس الجمهورية ليكمل معها ثلاثية الموسم.

وحول المستوى الشخصي الذي قدمه مع الفريق، أكد بأنه كان حريصا بعد تمثيل المنتخب،  لتقديم مستوى لائق، ولم ينقطع عن التدريبات، ليكون في أفضل جاهزية ممكنة، رغم أن المرض حل عليه وترك غصة لديه إذ كان يتمنى أن يكون في الملعب  والقتال مع المجموعة، وأفراح الجمهور الذي أهداه الفوز في نصف النهائي أمام فريق الكرامة القوي والمحترم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار