أكد بأن الوحدة استحق الكأس … أبو شقرا : واثق بأن الأهلي تعلم من الدرس الذي سيقوده للنجاح

237

#الجماهير|| رياضة

بعد المباراة النهائية لمسابقة كأس سوريا ، أهنئ نادي الوحدة الذي استحق الفوز وبدا أكثر جهوزية وأكثر تركيزا، هذا ما استهل به المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرة وجهة نظره حول نهاري كأس الجمهورية لكرة السلة.

وأضاف أبو شقرا: لقد حزنت لأداء النادي الأهلي ، الذي كنت أتمنى له الفوز بالكأس وإحراز  ثلاثية المسابقات لهذا الموسم ، لكن للأسف بدا الأهلي غير جاهز ،بدون لياقة ولا تركيز ، كما غابت عنه شخصية البطل الطموح الذي يملك إصرارا وعزيمة قويين .

وتابع المدرب اللبناني: بعد خبرتي الطويلة في عالم كرة السلة أقول إن الفريق هو مرآة إدارته ! لكنني أسمح لنفسي أن أضع قسما كبيرا  من اللوم على اللاعبين الذين تفاجأت بلياقتهم البدنية السيئة وإمكانياتهم الفردية الأسوأ ! نصيحتي لكل اللاعبين الذين أحبهم كثيرا” : رغم  كل الظروف التي أعرفها جيدا” ، يجب على اللاعب المحترف أن يحترم مهنته ٣٦٥ يوما في السنة. (كوتش عثمان دفع الأثمان كلها عن الإدارة وعن عدم احترافية اللاعبين).

وأكد أبو شقرا بأن الخسارة تعلم كثيرا” لكل من يتحمل مسؤوليتها بشجاعة ، وبعد ذلك يجب طي الصفحة بسرعة ،مع أخذ العبر منها .

و تمنى أبو شقرا لنادي أهلي حلب وجمهوره العريق كل التوفيق للموسم القادم مع المدرب الأرجنتيني الجديد، وأن تجمع  إدارة الفريق التي عمل معها بنجاح اللاعبين والجهاز وتعيد الحماس والتركيز والتصميم إلى قلوبهم وعقولهم ، وأن تسهل كل العقبات العالقة التي تؤثر سلبياُ على الأجواء الإيجابية للفريق ، وأن تتعاقد مع  لاعبين محترفين ولاعب عربي من الطراز العالي ، وأن تبني برنامج تحضير للفريق محترفا ومدروسا، قبل الدورة العربية التي يشارك فيها فرق عربية عريقة  وطموحة، وذلك

لإعطاء أفضل صورة عن كرة السلة السورية بعد سنين طويلة من الغياب عن المسابقات الدولية.

وأعرب أبو شقرا  عن ثقته بأن أهلي حلب  إدارة ولاعبين وجهازا فنيا تعلموا من  خسارة نهائي الكأس،  وسيبنون موسما ناجحا إن شاء الله على صعيد سورية وعلى الصعيد العربي والآسيوي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار