تغطية شاملة لمجريات العملية الانتخابية في حلب … تفقد عدد من المراكز الانتخابية في مدينة حلب : انتخابات الإدارة المحلية استحقاق وطني بعد دحر الإرهـ.ـاب

194

الجماهير || محمد العنان

تفقد محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور صباح اليوم عدداً من المراكز الانتخابية في المدينة ، وأدليا بصوتيهما في انتخابات المجالس المحلية ، في مركز القصر البلدي .

وأكد محافظ حلب أهمية هذه الانتخابات ، حيث أنجزت المحافظة استعداداتها الكاملة وتأمين جميع المستلزمات لإنجاح العملية الانتخابية في المدينة والريف ، مبيناً أن عدد المراكز الانتخابية  بلغ 1066 مركزاً بالإضافة إلى 3 مراكز انتخابية لمحافظه إدلب ، لافتاً إلى أن انتخابات الإدارة المحلية تعتبر عرساً وطنياً جديداً بعد الانتصارات التي حققها بواسل الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

ودعا محافظ حلب الأخوة المواطنين إلى المشاركة الواسعة في هذا الاستحقاق الوطني ، كواجب أخلاقي ، ومسؤولية وطنية  لاختيار ممثليهم للمشاركة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية .

من جانبه أكد أمين فرع الحزب أهمية هذا العرس الوطني الذي يؤكد محبة أبناء الوطن لوطننا سورية ، من خلال المشاركة الواسعة بالاستحقاق الانتخابي ، لافتاً أنه لولا دماء الشهداء وتضحيات الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ، لما كنا اليوم نسير في طريق البناء والإعمار ، والمضي قدماً في طريق الديمقراطية .

وأشار رئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي أن انتخابات الإدارة المحلية تشكل محطة هامة  من محطات العمل الديمقراطي  لاختيار المرشحين الأكفأ ، يكونوا حلقة وصل ما بين المواطن والجهات الحكومية لتلبية الاحتياجات الخدمية ، والمشاركة في رسم الخطط والمشاريع الأكثر أهمية للنهوض بالواقع الخدمي في المدينة والريف ، في اطار مسيرة البناء والاعمار التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد .

ت : جورج اورفليان

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار