لاعب الأهلي كواية ” للجماهير” : الهدف الذي سجلته لا غبار عليه ..والاعتداء الشنيع الذي تعرضت له لن يمر مرور الكرام !

الجماهير|| محمود جنيد

أكد لاعب أهلي حلب محمد كامل كواية “للجماهير” بأن  هدف التعادل  الذي سجله على الوحدة اليوم في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن الجولة الثالثة للدوري الممتاز لكرة القدم،  لا غبار عليه قانونيا وأخلاقيا، إذ أعلم زملاءه  لاعبي الوحدة بأنهم لن يعيدوا لهم الكرة، بعد أن طلبوا من زميلهم معاودة السقوط على الأرض عقب نهوضه، لتأتيه وزملاءه التعليمات بعدم إعادة المرة ومواصلة اللعب وهو ما فعله وسجل هدفا من الهجمة المتاحة.

وكشف الكواية عما وصفه بالمصيبة الأكبر بعد تسجيله الهدف، إذ تعرض للاعتداء من قبل لاعبي الوحدة وبصورة شنيعة ومؤذية للغاية، مردفا بأن الأمر الأسوأ الذي يدعو للانزعاج والقهر، هو أن اللاعبين الذين اعتدوا عليه أغلبهم حلبية!

وحول البطاقة الحمراء التي تلقاها، بيّن الكواية بأن الحكم أشهر في وجهه البطاقة الحمراء، بداعي البصاق على أحد لاعبي الفريق المنافس، والحقيقة أنه لم يقم بهذا الفعل، وما قاله للحكم عندما سأله، بأنه لم يكد يقف على رجليه ليقوم بمثل هذا الفعل، وطلب منه الانتظار ليتمكن من النهوض ليقوم  بالفعل الذي ألصق به، ليستحق البطاقة الحمراء!

وأكد لاعب الأهلي الكواية في ختام حديثه ” للجماهير” بأنه لن يدع الاعتداء الذي تعرض له يمر مرور الكرام، وسيوصل الأمر للجهات المختصة لمحاسبة كل من شارك بالاعتداء عليه بتلك الصورة البشعة!!

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار