استفحال مشكلة المواصلات ..وظاهرة تعلق الركاب على باب السرفيس ..أول نتائجها وفاة الشاب العشريني دهساً

الجماهير || عامر عدل

حادثة وقوع الشاب امس الذي كان معلقا على باب السرفيس وادت الى وفاته على الفور تستدعي التدخل الفوري من الجهات المعنية لإلزام اصحاب السرافيس وجميع وسائط النقل العامة بإغلاق باب الحافلة أثناء المسير تحت طائلة العقوبة الرادعة خاصة وأنه كثرت في ظل زحمة المواصلات ظاهرة تعلق الشباب على الباب ليصل العدد الى اكثر من خمسة أشخاص .

كذلك لابد من اتخاذ اجراءات حقيقية لحل مشكلة المواصلات وخاصة أثناء الذروة الصباحية والمسائية حيث بدء الانطلاق الى الدوام الوظيفي والجامعي والمدرسي .

يذكر انه توفي ظهر أمس الشاب ( م.ج) والبالغ من العمر 17 عاماً نتيجة دهسه بميكروباص وذلك في حي الفرقان.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها « الجماهير » أن المتوفى كان يعمل بصفة معاون على ميكروباص سعة 24 راكباً على خط الأعظمية، وبعد صعود الركاب وبدء سير الميكروباص ووقوف المتوفى على الباب غير المغلق، سقط الشاب تحت الميكروباص وتم دهسه بعجلات الميكروباص الذي يعمل عليه.

وعلى الفور حضرت دورية من قسم التحقيق بفرع المرور وتم تنظيم الضبط اللازم وتوقيف السائق وحجز الميكروباص وإحالة الملف إلى القضاء المختص.

فيما بين رئيس الطبابة الشرعية بحلب الدكتور هاشم شلاش أن الوفاة ناتجة عن النزف الدماغي وكسور الجمجمة بسبب انضغاط الراس بين جسمين صلبين، حيث توفى الشاب على الفور إثر الحادثة.

الاسراع في حل مشكلة المواصلات بالطرق الناجعة يمنع مستقبلا وقوع مثل تلك الحوادث .

 

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار