مدرب أهلي حلب البحري ” للجماهير” : مباراتنا مع الجيش ستكون صعبة على الفريقين … وهدفنا الفوز

الجماهير || محمود جنيد

مواجهة جديدة من العيار الثقيل، يشهدها ملعب الحمدانية بحلب  يوم غد الجمعة، وتجمع أهلي حلب مع ضيفه الجيش، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لموسم ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

ويأمل مناصرو الأهلي ثالث ترتيب فرق الدوري مع نهاية الجولة الثالثة برصيد سبع نقاط، تجاوز الحاجز الرابع ضمن مسار جدول الذهاب الصعب بنجاح، وانتزاع نقاط المباراة الثلاث من الجيش خامس الترتيب بأربع نقاط مع مباراة مؤجلة، و التي تضمن استمرار ممثل الكرة الحلبية الأوحد في الممتاز، بالمنافسة على مواقع المقدمة بانتظار تعثر أحد المنافسين على الصدارة من خلال المواجهة التي تجمع المتصدر جبلة مع وصيفه الوثبة أو تعادلهما للاقتراب أكثر من الصدارة.

مدرب أهلي حلب ماهر بحري، أكد في تصريح “للجماهير” بأن التحضيرات جيدة للقاء الجيش وهدفه والفريق تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، في مباراة ستكون صعبة على الفريقين، مضيفا بأن فريقه جاهز وكامل الصفوف باستثناء كامل كواية، المعاقب اتحاديا.

والجدير ذكره أن لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة خففت عقوبة الكواية من الإيقاف لمدة عام كامل، والغرامة مليون ليرة سورية، إلى الإيقاف أربع مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية، لقيامه بالبصق غير المباشر،  بعد قبول استئناف النادي شكلا، وموضوعا وجزئيا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار