/7/ مشاريع سياحية بحلب في الملتقى الاستثمار السياحي .. / 3 / منها تعود للقطاع العام

الجماهير || وسام العلاش

بينت مديرة السياحة في محافظة حلب المهندسة نايلة شحود أن محافظة حلب تطرح 7 مشاريع ضمن ملتقى الاستثمار السياحي لعام 2022 وذلك بالتنسيق مع الجهات العامة ومجلس مدينة حلب المالكة للأراضي التي ترغب بطرحها للاستثمار السياحي.

وكشفت شحود أن من بين هذه المواقع يوجد /3/ مشاريع للجهات العامة مستكملة الإجراءات القانونية والتنظيمية وبدفاتر شروط محددة وجاهزة للتنفيذ فور توقيع العقد مع المستثمر ببرنامج توظيفي محدد لإشادة فنادق ومطاعم تراثية وسياحية ، و/4/ مشاريع عائدة لجهات خاصة وذلك لإعادة تأهيل وتجهيز وفرش ماهو جاهز للاستثمار .

مبينة  أنه سيتم عرض موقعي رعاية الشباب وفندق الأمير بشكل ترويجي وتنوه شحود  انه  سيتم طرح بعض المواقع الأثرية والسياحية التي تمتاز بها مدينة حلب في الملتقيات القادمة بهدف توسيع دائرة الاستثمار السياحي وبالتالي ترويج السياحة في محافظة حلب التي تضم أقدم مدينة تاريخية مأهولة .

وكان قد بدأ ملتقى الاستثمار السياحي لعام 2022 الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع هيئة الاستثمار السورية فعالياته منذ يوم الأحد والذي يختتم فعالياته اليوم  برعاية السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس في فندق الداماروز بدمشق.

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار