رئيس نادي الجلاء يروي الفصل الأخير من قصة السوبر: المشاركة دون أجانب ..و الشكور يكلف بقيادة الفريق

الجماهير || محمود جنيد

يبدو أن قصة نادي الجلاء مع بطولة كأس السوبر لكرة السلة،واللغط والجدل الذي حصل هو مشاركة فريق النادي الأول فيها،  وجدت “القفلة”  المناسبة والمنصفة للمدرسة السلوية الحلبية العريقة.

وأوضح د.أنطوان عتة رئيس النادي “للجماهير” بأن رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش تواصل معه يوم أمس الأحد هاتفيا، وأبدى حرصه الشديد على تواجد الجلاء في البطولة، ونفس الأمر بادرت به الجهة المنظمة من خلال اتصال د. علي درويش الذي وجه لفريق الجلاء  الدعوة للمشاركة بأجانب أو بدون أجانب، طالبا تثبيت المشاركة وهو ما ستقوم به إدارة النادي اليوم بصفة رسمية.

وأشار رئيس نادي الجلاء بأن مشكلة النادي كانت تندرج تحت التساؤل الموضوعي، لماذا اتحاد السلة لم يكن المنظم وصاحب القرار  بالنسبة للبطولات وأطرها التنظيمية بشكل عام؟ لافتا إلى أن إدارة الجلاء لم تعارض من حيث المبدأ مشاركة اللاعبين الأجانب، بل الأعباء المادية الكبيرة التي ستثقل كاهل النادي المقبل على  فترة موسم الدوري الذي يحتاج فيه لكل ليرة سورية في هذا الجانب.

وحول الأقاويل والشائعات التي لفت موضوع المدرب عبود شكور في الفترة الماضية، بين د.عتة بأن الشكور كانت لديه مطالب منطقية جدا، من حيث تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين المحليين لتغطية بعض المراكز المهمة التي يشعر بوجود النقص فيها، وذلك ليتمكن من تحضير فريق تنافسي قادر على الحضور القوي  والوصول إلى الأدوار النهائية للدوري وتقديم صورة مشرفة عن السلة الجلائية العريقة كما الموسم الفائت وأفضل.

وبين د.عتة بأن الكوتش شكور لم يرفض و الإدارة لم تستبعده، بل تم تكليفه بقيادة الفريق في السوبر يوم أمس وهو ما يرجو أن يتحقق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار