دوري كرة الأولى ينطلق … تحضيرات أندية حلب “١”.. النيرب يعود بطموحات الحضور اللائق و الثبات والمنافسة

الجماهير || محمود جنيد

انطلقت اليوم الاثنين منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بموسمه الجديد، وسجلت مواجهات اليوم تعادل معضمية الشام وجرمانا بثلاثة أهداف لكل منهما لحساب المجموعة الثانية، وحقق المحافظة انتصارا ثمينا خارج أرضه بالفوز على الحرجلة بثلاثة أهداف مقابل واحد.

ويشهد الأربعاء المقبل الظهور الأول للأندية الحلبية، بمواجهة النيرب مع الحرية ضمن المجموعة الثالثة، فيما يحل عفرين ضيفا على مورك الخميس لحساب المجموعة الرابعة..

ومتابعة لتحضيرات أندية حلب للدوري، ستكون البداية مع فريق النيرب.

وأوضح رئيس النادي يوسف النبهان بأن التطلعات ترنو للحضور اللائق والثبات في الدرجة الأولى، وفي حال توفرت الظروف المناسبة المنافسة على أحد المراكز المؤهلة للتأهل إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى، ضمن المجموعة الثالثة القوية التي وقع فيها فريقه إلى جانب الحرية والنواعير، وشرطة حماة، والتضامن، وصبيخان.

ولفت رئيس نادي النيرب، بأن الإدارة أسندت مهمة القيادة الفنية للفريق، للمدرب أيمن حبال ويساعده طه دياب الذي أدرج كما مدرب الحراس أمير نجار على كشوف الفريق وربما يشاركان كلاعبين في حال دعت الحاجة لذلك.

وأشار النبهان إلى أن أبرز اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، فراس محمد من الساحل وأحمد العلي وغيث عويجة، ويشاركون إلى جانب البقية الذين كانوا ضمن الصفوف في الموسم الفائت.

وبالنسبة لمشوار التحضيرات، فقد تضمن عددا من المباريات الودية، حسب رئيس نادي النيرب الذي يكمل سياق الحديث، تعادل فيها فريقه مع الحرية بهدف لمثله وكان الطرف الأفضل، وفي الثانية تعادل سلبيا مع عفرين، في حين تغلب على أهلي حلب بهدف دون رد، والأهلي لعب تلك المباراة بمعظم لاعبي تشكيلته المعروف وغاب عنها المحترفان الأجنبيان وعدد من المحليين، وختمها بالتعادل الإيجابي مع عمال حلب بهدف لمثله.

وحول الواقع المادي والتمويل، أوضح رئيس نادي النيرب، بأن هنالك وعودا من قبل محبين بالتبرع بمبلغ سبعة ملايين ليرة لصندوق النادي، وآخر قدم لباسا رياضيا، وهذا كل شيء، والوضع المادي صعب، في ظل عدم توفر مصادر التمويل والريوع الثابتة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار