تحضيرات أندية حلب لدوري كرة الأولى “٢” الحرية .. حمصي : مقبولة ومباراة الافتتاح صعبة وهدفنا الممتاز

الجماهير ||  محمود جنيد

يفتتح فريق الحرية مبارياته في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لموسم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ بلقاء جاره النيرب يوم غد الأربعاء لحساب المجموعة الثالثة.

وكان الأخضر الحلبي قريبا من العودة إلى مكانه الطبيعي بين أندية الدرجة الممتازة،  لكن هدف علي حلوي لاعب المجد  الذي حقق من خلاله التعادل في الدقائق القاتلة من المواجهة  الحاسمة التي جمعت الفريقين بحلب، سحب بساط التأهل من تحته، ليتأجل بلوغ الأضواء موسما آخر.

وأكد مدرب الحرية  مصطفى حمصي على هدف العودة إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة، وهو  المكان الذي يليق بكرة الحرية العريقة، مشيرا  إلى صعوبة موقعة فريقه مع النيرب لخصوصية لقاء الافتتاح ومع الجار الجيد بكادره وعناصره وتحضيراته، ويحتاج فيه فريقه للتركيز والحضور الذهني.

أما تحضيرات فريقه للدوري، فقد وصفها مدرب الحرية بالمقبولة نوعا ما، إذ لم تسنح للفريق فرصة لعب مباريات استعدادية  كافية، واقتصرت على خمس مباريات تحضيرية وتعادل خلالها مع عفرين والنيرب بهدف لمثله، ومع الشرطة المركزي بهدفين لهدفين، فيما خسر مع أهلي حلب بهدفين دون رد، وفاز على خطاب برباعية نظيفة في آخر المذاكرات التحضيرية.

وبالنسبة للتعاقدات التي عززت صفوف الفريق، فهي الحارس أحمد العلي، وقلب الدفاع عامر دندشي، وفي الوسط حازم جبارة وحسام الشوا وربيع سرور، وفي الهجوم رأفت مهتدي، إلى جانب قوام الفريق الأساسي من اللاعبين الصاعدين.

يذكر بأن الجهاز الإداري والفني للفريق يتألف من:

مروان مدراتي عضو مجلس الإدارة (مشرف)، حسن صيرفي (إداري عام)، زاهر نعناع (إداري)، ،مصطفى حمصي (مدير فني)،مقوم عباس (مدرب مساعد)، مضر الأحمد (مدرب حراس مرمى)، عبد السلام المصطفى (طبيب)، سمير رحيم (مسؤول تجهيزات)، صبري بركات (مرافق).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار