مخضرم أهلي حلب الحسين ” للجماهير” : الفوز على الطليعة بمتناولنا وسنقرنه بالأداء ..و الجمهور له حق علينا

الجماهير || محمود جنيد

يستقبل أهلي حلب ضيفه الطليعة ثامن ترتيب فرق الدوري في سادس جولات الدوري الممتاز لكرة القدم، وسط غيابات مؤثرة لأربعة من لاعبيه لظروف الإصابة والإيقاف ( محمد كيالي، محمد ريحانية، يوسف حموي، كامل كواية).

ويؤكد لاعب الأهلي المخضرم  عبد الرزاق الحسين، بأن نقاط المباراة والفوز الأول للفريق على أرضه هذا الموسم بالمتناول، نظرا للفوارق الفنية الموضوعية، مع كامل الاحترام للطليعة.

ونفى الحسين أي تأثيرات مثبطة لتأخر صرف مستحقات اللاعبين الذين يقدرون ظروف النادي المادية وأن حقوقهم محفوظة والنتائج تجلب الخير، وتفكير الغالبية محصور بالظهور بصورة مشرفة في مباراة الغد وتحقيق الفوز الأول داخل الديار، المقترن بالأداء المرضي الذي يسعد الجمهور ويعزز ثقته بالفريق وقدرته على المضي قدما في المنافسة وهو من حقه.

ولفت الحسين بأن الفريق لم ينتصر في ثلاث مباريات آلت نتيجتها للتعادل أمام الفتوة والجيش وجبلة، لكنه بالنتيجة لم يخسر، وكانت تنقصه اللمسة الأخيرة وعوامل التوفيق والتركيز،  مع قدرته على الوصول لمناطق المنافسين لترجمة الفرص الكثيرة المتاحة لأهداف حاسمة.

يذكر بأن أهلي حلب يحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب فرق الدوري برصيد تسع نقاط من فوزين على كل من الكرامة والوحدة، مقابل ثلاثة تعادلات مع الفتوة والجيش وجبلة، ونسبة التسجيل لديه أقل من هدف في المباراة الواحدة ( أربعة أهداف في خمس جولات) مقابل هدفين تلقتها شباكه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار