كوادر الأهلي خارج حسبة اللجان الرئيسية ؟ .. أبو سعدى : اعتذرت لأسباب جوهرية ..و السلة السورية سقّفت ..وفرع اتحاد السلة بـحلب ضرورة

الجماهير || محمود جنيد

أثار غياب كوادر نادي أهلي حلب عن التشكيلات الجديدة للّجان الرئيسية لاتحاد كرة السلة، الريبة و الاستغراب، واستنفر التساؤلات حول الأسباب الكامنة وراء ذلك، وهل هو من باب الإقصاء ام لدواعي اعتذار كوادر الأهلي عن العمل.

السؤال طرحناه على الكابتن محمد ابو سعدى الذي يمثل واجهة مشرفة وقيمة كبرى لأي موقع يستقطبه، فأوضح بأن اتحاد السلة طالما عرض عليه التواجد والعمل معه، لكنه اعتذر لأنه لم يتوصل معه للصيغة التي طلبها، من حيث الدور الكبير الفاعل والمكانة المناسبة.

واقترح النجم الدولي الأسبق المكنى بالأسطورة، إنشاء فرع لاتحاد كرة السلة في محافظة حلب، بمهام وصلاحيات مطابقة لاتحاد اللعبة، لإدارة أمور اللعبة في حلب والمحافظات المحيطة، يكون المرجعية بالنسبة لجميع الأمور التي تخص اللعبة.

وبالنسبة لواقع السلة السورية وكيف يراه، يعتقد ابو سعدى بأن السلة السورية ” سقًفت” وليس لديها افضل مما قدمته حتى لو أتت بأفضل محترفي العالم، والحل من وجهة نظره هو التركيز الكامل على القواعد، والفئات العمرية واللاعبين الشبان، ودعمها والاهتمام بها إلى جانب الاعتماد وبشكل مبدئي على المعسكرات الدائمة وطويلة الأمد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار