أهالي الأحياء الشرقية .. متى تمتلئ خزاناتهم بالمياه ويأخذون حصتهم كاملة.؟

الجماهير ||

” الاستجرار الزائد للمياه بسبب الصيف وارتفاع الحرارة ” ، هذه العبارة الأكثر تداولا في تصريحات المسؤولين في مؤسسة مياه حلب رداً على كل تقصير يأتي في تزويد الأحياء الشعبية من المياه ، وهذه العبارة نسمعها أيضاً في فصل الشتاء .!؟ ففي أي فصل يكون الاستجرار معتدلاً .؟؟

الأسبوع الماضي تفاءل أهالي الأحياء الشرقية خيرا عندما تغير نظام تزويدهم بالمياه ، حيث تم فتح المياه الساعة 12 ليلة الخميس ، وتم اغلاقها الساعة 12 ليلة الاثنين ، وبذلك تكون تلك الأحياء قد أخذت نصيبها كاملا من المياه ” بالنقطة “.؟!

اليوم الخميس هو موعد تزويد تلك الأحياء بالمياه ، لكنها لم تأت كما الأسبوع الماضي ، نقرأ من ذلك أنها عادت الى نظامها القديم المجحف ، وهو بدء الضخ في الساعة 12 ظهر الخميس ، ما يعني عدم وصولها للمنازل حتى المساء ، وتنقطع في الساعة 8 صباح الاثنين ، ما يعني خسارة يوم كامل من نصيب تلك الأحياء في المياه .

الأهالي يتمنون من القائمين على صنبور المياه في المؤسسة المعنية أن تتبع نظام الضخ ليلا بدءا من الساعة 12 وتقطعها في نفس الموعد وبذلك تكون قد أبرأت ذمتها تماماً وملأت خزانات الأهالي بالمياه لما يكفيهم لأيام القطع .

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار