عمال المصارف: ترميم مقرات المصارف واستبدال الأجهزة الحاسوبية

الجماهير  || محمد الأحمد
تواصل النقابات العمالية عقد مؤتمراتها حيث عقدت نقابة عمال المصارف والتجارة والتأمين بحلب مؤتمرها السنوي وتركزت مداخلات وتوصيات أعضاء المؤتمر  حول العديد من القضايا التي من شأنها معالجة صعوبات العمال وتلبية مطالبهم والنهوض بواقع الخدمات التي يقدمها قطاع المصارف والتجارة والتأمين .
وعرض أعضاء المؤتمر في مداخلاتهم الهموم والمشاكل التي تعاني منها الجهات التابعة لمجال عمل النقابة ، ومنها النقص الكبير في اليد العاملة ، وعدم ترميم بعض مقرات المصارف التجارية ، وكذلك عدم وجود وسائل نقل للعاملين .
كما بين المؤتمرون أن العديد من الجهات التابعة لمجال عمل النقابة تعاني من قدم الأجهزة الحاسوبية وضعف الشبكات ، وتمت المطالبة بتحسين الخدمات المقدمة من قبل شركات الخدمات الطبية ، وتشميل المتقاعدين بالضمان الصحي .
وطالب أعضاء المؤتمر بضرورة صرف التعويضات على أساس الراتب الحالي ، وإجراء مسابقة خاصة بالتجمعات التابعة لنقابة عمال المصارف ، وبتأمين طاقة بديلة لمراكز العمل بسبب قلة مادة المازوت وذلك لاستمرارية العمل وتطوير جودة الخدمات .
وقد أجاب أمين شعبة العمال الثالثة للحزب نبيل زلط ورئيس اتحاد عمال المحافظة مصطفى وزان ادلبي على المداخلات والتساؤلات التي طرحها أعضاء المؤتمر مؤكدين أن عمال المصارف يعملون بظروف استثنائية نتيجة الحصار الجائر على الشعب السوري لافتين إلى أنهم لم ينقطعوا عن دوامهم طيلة الحرب الكونية على سورية.
وكان أمين سر مكتب النقابة محمد زم قد تلا التقرير النقابي وما تضمنه من تنفيذ مشاريع وخطط خلال العام الماضي والرؤى والخطط المقررة لهذا العام.
حضر المؤتمر أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة ورؤساء مكاتب النقابات والمدراء المعنيين.
ت.  هايك اورفليان
 ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار