مدير السورية للمخابز بحلب : التوطين عامل مهم في حل مشكلة الازدحام .. نقاط بيع لمادة الخبز في كافة منافذ السورية للتجارة خلال الشهر الحالي

الجماهير || عامر عدل

شكاوى عديدة تصل إلى الصحيفة تتعلق بالازدحامات أمام المخابز وعن مدى فاعلية البطاقة الالكترونية في حل مشكلة الازدحام لمادة الخبز مقارنة مع مادة البنزين والغاز، ومواعيد توزيع الخبز وجودة الرغيف.

 مجمل تلك الشكاوى والاستفسارات وضعناها أمام مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز بحلب المهندس محمد جميل شعشاعة.

حيث أوضح شعشاعة ” للجماهير ” أن مادة الخبز لم يتم توطينها على برنامج (وين) في محافظة حلب كما هو الحال لمواد البنزين والغاز والمازوت، وهو عامل مهم يسهم في حل مشكلة الازدحامات، لكن في الوقت الحالي يتم ارسال سيارات جوالة للمخابز التي تعاني من حصول اختناقات، كاشفاً عن التوصل لصيغة معينة مع السورية للتجارة بغية توزيع نقاط لبيع مادة الخبز في كافة منافذ وصالات السورية للتجارة وذلك خلال الشهر الحالي.

وعن فترة توزيع الخبز في المخابز أوضح شعشاعة انه يتم تسليم الخبز للمعتمدين من الساعة 12 ليلاً وحتى الساعة 7 صباحاً حصراً ومن الساعة 7 صباحاً وحتى انتهاء كمية الإنتاج ( المخصصات) تفتح كوات البيع للمواطن لبيع مادة الخبز.

وحول جودة الرغيف قال مدير الشركة العامة للمخابز بحلب أن جودة الرغيف تخضع لعدة مكونات منها عمر الآلات ومهارة اليد العاملة ونوعية الطحين وعندما تجتمع هذه العوامل ستكون جودة الرغيف جيدة.

.

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار