غرفة صناعة حلب :  تشكيل لجنة لمتابعة العمل الاغاثي للمتضررين جراء الزلزال

الجماهير || محمد الاحمد
التقى مجلس ادارة غرفة صناعة حلب مع صناعيي المحافظة لمتابعة جهود الاغاثة بعد تعرض سورية عامة وحلب خاصة للزلزال المدمر الذي ضرب فجر أمس مختلف المناطق وكان الأشد وطأة على أبناء حلب.
وأكد رئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي على أهمية تشكيل لجنة من الصناعيين لمتابعة العمل الاغاثي للمتضررين جراء الزلزال،  لافتا الى ضرورة تكامل الجهود مع القطاع الحكومي لمساعدة المتضررين .
وأشار الشهابي الى أن الغرفة تبرعت ب/200/ مليون ليرة سورية كمساعدة للمتضررين وتعمل من خلال اللجنة التي شكلت من الصناعيبن / محمد نديم أطرش – تيسير دركلت – زاهر مجمي – دحام الخسين – حسني كراب – محمد قزموز – أسامة عجوم – عبد الحميد قطان – عبد القادر طرقجي – إبراهيم رضوان – أحمد بستاني – محمد زيزان / بهدف إحصاء مراكز الايواء ووضع خطة عمل لتقديم المساعدات  للأهالي .
وبين رئيس الغرفة أن حلب منكوبة وتحتاج لحملة اغاثة لضحايا الزلزال وهناك صندوق خاص للأمر وواجبنا جمع التبرعات لهذا الغرض ويوجد رقم حساب في بنك سورية الدولي الاسلامي /212121/ لتحويل التبرعات لتقديمها للمتضررين.
بدوره اوضح تيسير دركلت أن الصناعيين يعملون في هذا المجال من مبدأ عملهم الانساني تجاه مدينتهم،  واظهار الدور المجتمعي للغرفة.
بينما أشار حسني طراب الى تضامن كل الصناعيين مع المتضررين من الزلزال لأهم اهلنا،  واستنفرنا منذ الصباح لتوزيع المعونات على المتضررين.
في حين بين محمد نديم اطرش أن غرفة الصناعة لديها تجارب منذ عام 2012 في اي حالة مأساوية وفورا نشكل لجنة لها ونتصدى بعملنا الوطني والانساني.
من جانبه اوضح محمد خضري أنه من واجبه تقديم الدعم والمؤازرة للمتضررين من مواد غذائية ومادية.
أما عبد الحميد قطان فأكد أن الغرفة منذ الساعات الاولى تحركت باتجاه تقديم المؤازرة و العون للمتضررين ونعمل اليوم على توفير مستلزمات العمل الاغاثي.
في حين بين محمد قزموز أنه تم تشكيل هذه اللجنة لمساعدة أهلنا المتضررين من الزلزال.
من جانبه اشار سامر دهبي إلى ان الصناعيين لن يتوانوا في تقديم المساعدة لاهلهم المتضررين من الزلزال.
تصوير هايك اورفليان
⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار