تفقد مراكز الإيواء في المدينة الرياضية .. أمين فرع الحزب: يدا بيد للتخفيف من ٱثار الزلزال ..وأولوية المرحلة المقبلة تأمين المأوى اللائق للمتضررين

الجماهير||  محمود جنيد
تفقد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور مساء أمس الخميس، مراكز إيواء المتضررين من الزلزال ضمن المدينة الرياضية، واستمع إلى ملاحظات المواطنين حول ٱلية توزيع المساعدات الإغاثية، وشدد ضرورة تلافيها.
ولفت منصور من خلال حديثه “للجماهير ” الى دور الاتحاد الرياضي العام في مبادرة فتح أبواب المنشٱت والمدن والملاعب والصالات الرياضية لإيواء العائلات المتضررة وفق خطة التحرك الطارئة، وكذلك دور الكوادر بمختلف الاختصاصات والمهن في مساعدة المتضررين والتخفيف من آثار وتداعيات الزلزال.
وأضاف أن تجاوز المحنة، يتحقق  بتكاتف الجميع، وتعاونهم والشد من أزر بعضهم البعض، يدا بيد مع القيادة السياسية والتنفيذية والجهات العامة والخاصة، التي تصل الليل بالنهار لتأمين المأوى المناسب للمواطنين، وكل ما يلزم من مساعدات إغاثية وإنسانية، ضمن إطار المسؤولية والواجب.
شارك في الجولة رئيس مكتب الشباب الفرعي عبد المنعم رياض المصطفى، ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب احمد مازن بيرم، وعضو التنفيذية احمد فواز يسقي.
تصوير: يوسف نو
⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار