غرفة صناعة حلب :  تأمين المساعدات الاغاثية للمتضررين في 24 مركز إيواء بالاضافة الى اكثر من 1400 عائلة متضررة. 

 

الجماهير || ناقشت لجنة الإغاثة في غرفة صناعة حلب الجهود التي بذلت لمساعدة العائلات المتضررة جراء الزلزال خلال الفترة الماضية و خطة العمل القادمة.
و بين المهندس فارس الشهابي رئيس مجلس إدارة الغرفة أن الصناعيين منذ اللحظة الأولى للزلزال استنفروا و سخروا كل وقتهم و امكانياتهم لمساعدة اخوتهم الذين تضرروا خلال هذه الكارثة الانسانية ، و عملوا على مدار الساعة لإيصال المساعدات للمتضررين و استطاعوا خدمة النازحين في 24 مركز إيواء بالاضافة الى ايصال المساعدات إلى أكثر من 1400 عائلة و 5800 متضرر من أدوية و حليب أطفال و البسة و مواد غذائية و حرامات و فرشات و لحف و غيرها..
و وجه المهندس الشهابي تحية تقدير لكل المساهمين و المتبرعين لحملة الاغاثة في الغرفة من داخل سورية و خارجها ، موضحاً أن التبرعات الداخلية و الخارجية لم تتوقف و انها تصل إلى مستحقيها بالتعاون و التنسيق مع لجنة الاغاثة في المحافظة.
و استعرض المجتمعون خطة عمل الاغاثة للفترة المقبلة التي ستركز على توفير السكن المناسب للعائلات المتضررة بما يوفر لها الاستقرار النفسي و الاجتماعي ، حيث تم إطلاق حملة #تأمين_السكن و خلالها سيتم تأمين المال اللازم على وجه السرعة لتوفير السكن اللائق للعائلات المتضررة ، حيث يوجد فريق عمل مختص لتوفير المسكن المناسب للعائلات المتضررة ضمن حملة الاغاثة التابعة للغرفة.
⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار