الطرق والجسور : تنفيذ مشاريع تفوق قيمتها مليار ليرة خلال ثلاثة أشهر 

الجماهير || محمد الأحمد
الشركة العامة للطرق والجسور إحدى الشركات الإنشائية الرائدة في القطاع العام ، حيث تنفذ العديد من المشاريع الحيوية سواء في التعبيد والتزفيت أو البناء أو حتى مساهمتها في إزالة الانقاض الذي خلفه الزلزال المدمر الذي ضرب حلب بداية شباط الماضي.
وعن الأعمال التي نفذها فرع الشركة بحلب منذ بداية العام الجاري لغاية آذار الماضي بين المهندس هاني جبرائيل مدير الفرع أنه تم تنفيذ مشاريع بقيمة مليار و/ 38/ مليون و/ 287/ ألف ليرة سورية ، لافتاً إلى أن المشاريع التي تم تنفيذها خلال الربع الأول لمجلس مدينة حلب من أعمال / تزفيت وهدم أبنية متصدعة وبناء كتل سكنية ، إضافة إلى تزفيت طرق بلاط ـ كبارة ومقبلة ـ شامر وتزفيت ساحة معمل الأعلاف .
وأشار المهندس جبرائيل إلى أن العمل جاري في ملحقي جسري النيرب وعسان ، إضافة إلى ملحق تأهيل كلية التسليح ، واستكمال مشروع إنشاء البيت الزجاجي في البلليرمون التابع للمؤسسة العامة لإكثار البذار.
وأوضح مدير الفرع أنه بناء على توجيهات رئاسة مجلس الوزراء والمتضمن استنفار آليات الشركات الإنشائية والقطاع العام لإزالة الانقاض وأعمال الإغاثة تم وضع كل آليات فرع الشركة تحت تصرف المحافظة ولجنة الإغاثة للتخفيف من آثار الزلزال الذي ضرب حلب بداية شباط الماضي.
  ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار