تخفيفاً للأعباء المادية … افتتاح ثلاثة مراكز تعليمية شاملة

الجماهير – عتاب ضويحي

تخفيفاً للأعباء المالية للدورات التعليمية على طلاب الشهادتين الأساسية والثانوية، افتتح سومر الظاهر رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة ثلاثة مراكز تعليمية بالتشاركية مع المجتمع المحلي  “أكاديمية سوا أحلى التعليمية، مركز الباسل للتفوق بحي الجميلية ومركز سلسلة سوا بحي السريان” اليوم.

وأوضح الظاهر في لقاء مع “الجماهير” أن المنظمة تعمل على استقطاب الشبيبيين وجذبهم من خلال تقديم كل الخدمات التي من شأنها أن تيسر وتسهل العملية التعليمية، وتعتبر المراكز التعليمية نواة استقطاب مهمة لهم، هدفها تخفيف الأعباء المالية على الطلاب من خلال أسعار شبه رمزية تناسب الفئات المجتمعية كافة.

وبدوره أشار بدر مولوي صاحب أكاديمية” سوا أحلى “إلى أن المركز يهدف إلى تقديم الخدمات التعليمية إلى جانب الدورات المهنية واللغات للشباب واليافعين بأسعار تتناسب مع الوضع المعيشي.

وفي السياق ذاته ذكرت الدكتورة فلك حسون مديرة المركز أنه إلى جانب المنهاج التعليمي الأساسي للطلاب سيتم إضافة حصة تنمية الموارد البشرية تتضمن تنظيم البرامج الدراسية، أساسيات التفوق، “إلى جانب دورات تنمية بشرية موجهة، الروسية والألمانية، ودورات تمريض ومهنية تؤهل الشباب لسوق العمل، وحساب ذهني للأطفال من عمر 5 سنوات ومافوق، وخطة مستقبلية لافتتاح ناد صيفي يضم كل الأنشطة والفعاليات.

وبدوره بين محمد حافظ مدرس مدير مركز الباسل للتفوق أن المركز يضم نخبة مميزة من المدرسين بالاختصاصات كافة، ودورات مهنية ونسوية بأسعار منافسة ومدروسة بدقة متناهية.

تصوير – هايك أورفليان.

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار