الحرية جاهز لصعود التل على طريق الأضواء

الجماهير || محمود جنيد
يواجه فريق الحرية عند الرابعة من عصر اليوم الأحد، منافسه التل على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب في ذهاب الدور النهائى لدوري الدرجة الأولى المؤهل للدرجة الممتازة.
الأخضر الحلبي يعي بأن خيار أمامه سوى الفوز وتحديدا في مباراة الذهاب على أرضه وبفارق مريح ليضع قدماً له في الأضواء، ويخوض لقاء الرد في دمشق دون ضغوطات.
وكان فريق الحرية وصل لهذا الدور من الباب الكبير بعد تصدره لمجموعتيه في الدورين الأول والثاني دون منازع تحت قيادة المدرب مقوم عباس الذي بدأ الموسم مع الفريق كمساعد لمصطفى حمصي، قبل أن يحتل مكانه عقب تعثر الفريق في بداية المشوار، بخسارته مع النيرب في الدور الأول الذي وقع فيه ضمن المجموعة الثالثة ليتأهل عنها رفقة شرطة حماة إلى الدور الثاني، الذي تخطا مجموعته الشمالية أيضاً ومن موقع الصدارة ب١٣ نقطة ويصل للمحطة الفاصلة بمواجهة ثاني ترتيب المجموعة الشمالية التل في الدور النهائي الذي تنطلق مواجهة ذهابه عند الرابعة في ملعب السابع من نيسان بحلب.
المدرب مقوم عباس أكد “للجماهير ” جاهزية الفريق الفنية والمعنوية، ونقل لنا نية وإصرار اللاعبين الكبير على الفوز اليوم، رغم صعوبة المباراة أمام التل الفريق المجتهد، لافتاً إلى خصوصية المواجهة التي حضر لها الفريق بصورة مناسبة، مع الحاجة لبصمة التوفيق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار