سركيس: جمهور الأهلي فعل كل شيء ..

الجماهير || محمود جنيد
قبل مباراة أهلي حلب مع الجيش يوم أمس في اولى مباريات الفريقين ضمن سلسلة ” فاينال فور” دوري سلة الرجال، سألنا مدرب الأهلي غسان سركيس عن التحضيرات للمباراة، فقال بأن هناك شعب عانى كثيرا وٱخرها كانت كارثة الزلزال التي حصدت ارواحاً ويتمت أطفالاً ودمرت منازلاً، وهو ما سيحاول فريقه أهلي حلب أن ينفض ركام الحزن والمعاناة عن كاهله ولو بشكل معنوي تمثله فرحة انتصار، واضاف سركيس: سترون اليوم روح الفريق التي سينذرها في ارض الملعب لتحقيق هذا الهدف..
الجمهور الذي ملأ صالة الحمدانية قبل المباراة بساعات، كان في هذا الوقت يقوم بزلزال من نوع ٱخر على المدرجات التي صبغها بالوان ولوحات الدعم لفريقه، حولت الحدث الرياضي إلى كرنفال شعبي استثنائي بكل شيء..
بعد المباراة وجهنا التساؤل الذي طرحه الجمهور للسركيس: شو ساويت ياسركيس؟ والاخير أجاب بأن الجمهور هو من فعل كل شيء، وفرحة الفوز كان أقل شيء ممكن أن يقدمه الفريق له ..
وتابع السركيس: الأهلي تحكم بمجريات اللعبة بتركيزه، بروح المسؤولية التي تحلا بها وكان قويا وفعالاً في الناحيتين الهجومية والدفاعية، فكان له ما اراد ..وهي صفحة مشرقة ستطوى، لفتح أخرى مشابهة في جولة الأسباب في دمشق التي سيستعد لها الأهلي جيداً، لأن المنافس قوي ويمتلك مفاتيح العودة، والتأهل للفاينال ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب، تحتاج تثبيت وتأكيد التفوق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار