تسعون دقيقة ياالأخضر!

الجماهير || محمود جنيد
موسم كامل بحلوه ومره ..بما انطوى عليه من متاعب ومصاعب، تختصره تسعون دقيقة فاصلة لرجال أخضر الشهباء ” الحرية” يوم غد السبت، وهم يواجهون فريق التل على ملعب الجلاء بدمشق في إياب الدور النهائي لدوري كرة الأولى المؤهل للدرجة الممتازة.
الحرية الذي فاز بلقاء الذهاب على أرضه بهدفين لهدف، يمتلك مفاتيح وخيارات التأهل المعززة لفرصه بالعودة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار في الأضواء، الفوز أو التعادل بأي نتيجة، وحتى الخسارة بفارق هدف في حال تسجيل هدفين أو أكثر في مرمى المنافس.
الهجوم وعنصر المفاجأة قد يكون خير وسيلة للدفاع عن فوز الذهاب وفرص خطف بطاقة الممتاز، هدف مبكر يخلخل موازين التل ويخرجه ذهنياً من المباراة، مع مراعاة التوازن في الجانب الدفاعي والضغط على المنافس و قتل اللعب وعدم السماح بالتصرف المريح بالكرة و التسديد ورفع الكرات عبر الأطراف.
التركيز ومن ثم التركيز على مدار التسعين دقيقة الاخيرة في الموسم التي سيتبعها حصاد ثمار الجهود المبذولة خلاله، ورغم غياب هداف الفريق وقوته الضاربة رأفت مهتدي إلى جانب ربيع سرور وجهاد الغاوي، إلا أن البركة ببقية المجموعة التي ستكون و من خلفها جمهور الاخير الوفي، على الموعد ..موعد الفرح بحسم التأهل والعودة المنتظرة إلى الدرجة الممتازة التي تليق بكرة الحرية وتاريخها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار