أولمبينا الكروي يواجه نظيره السعودي في افتتاح مبارياته بالدورة العربية

الجماهير

يخوض منتخبنا الأولمبي مباراته الأولى في الدورة العربية بالجزائر يوم غد الأحد أمام نظيره السعودي وذلك في مدينة قسنطينة بتمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

وشهد اليوم عقد المؤتمر الصحفي للمباراة حيث أعرب مدرب منتخبنا (تامر حسن) عن سعادته لعودة سورية إلى الدورات العربية بعد انقطاع لسنوات، وشكر اللجنة المنظمة على حسن الاستقبال والضيافة وقال: (نحن هنا من أجل اكتساب المزيد من الخبرة والاستعداد للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا في شهر أيلول المقبل، حيث سنستثمر هذه البطولة من أجل رؤية لاعبين جدد ضمن استراتيجية التحضير للتصفيات المقبلة.. مجموعتنا تضم منتخبات قوية وسنحاول أن نتجاوز دور المجموعات كهدف أول لمشاركاتنا هذه).

من جهته أكد قائد منتخبنا الأولمبي محمد ريحانية أن المنتخب الأولمبي يبدأ حالياً مرحلة جديدة بعد التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني وأضاف: (نحاول التأقلم بشكل سريع مع التعليمات الجديدة للمدرب تامر حسن، ولدينا رغبة كبيرة في تقديم صورة مختلفة عن تلك التي ظهرنا فيها في بطولة غرب آسيا)..

وكان الاجتماع الفني للبطولة قد سبق المؤتمر الصحفي وشهد حضور الأستاذ عبد الناصر كركو عضو المكتب التنفيذي رئيس مكتب ألعاب الكرات والأستاذ محي الدين دولة عضو الاتحاد العربي السوري لكرة القدم /مشرف المنتخب الأولمبي/، حيث تم استعراض كافة الأمور التنظيمية والفنية لمسابقة كرة القدم في الدورة العربية، كما تم اعتماد القمصان الحمراء لمباراتنا الأولى أمام السعودية وكذلك المباراة الثالثة أمام موريتانيا، في حين سيرتدي منتخبنا القمصان البيضاء أمام منتخب فلسطين في المباراة الثانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار